عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
17/2/2018, 20:26
17/2/2018, 20:24
17/2/2018, 20:22
17/2/2018, 20:20
17/2/2018, 20:18
17/2/2018, 20:16
17/2/2018, 20:14
11/2/2018, 20:23
11/2/2018, 20:18
11/2/2018, 20:16
11/2/2018, 20:13
11/2/2018, 20:11

شاطر | 
 

 الفريق أول صدقى صبحى يشهد عدد من الأنشطة التدريبية لوحدات المظلات ويلتقى برجال القوات الخاصة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AlexaLaw
مؤسس و مدير عام المنتدى
avatar
مؤسس و مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل : 03/03/2010

عدد المساهمات : 19616

نقاط : 12652712

%إحترامك للقوانين 100

العمر : 28

الأوسمه :




الأوسمة
 :


مُساهمةموضوع: الفريق أول صدقى صبحى يشهد عدد من الأنشطة التدريبية لوحدات المظلات ويلتقى برجال القوات الخاصة   11/2/2018, 20:07

خيارات المساهمة


الفريق أول صدقى صبحى يشهد عدد من الأنشطة التدريبية لوحدات المظلات ويلتقى برجال القوات الخاصة
2018/02/05

شهد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى عدد من الأنشطة التدريببة التى نفذتها عناصر من وحدات المظلات، وذلك فى إطار المتابعة لمستوى التدريب والاستعداد القتالى لوحدات وتشكيلات القوات المسلحة.

بدأت الأنشطة بميدان التدريب على الاقتحام الجوى (الجاكوب) حيث شاهد القائد العام عدد من الأنشطة التدريبية التى نفذتها عناصر من وحدات المظلات تضمنت أعمال الاقتحام الجوى والاشتباك مع الأهداف المعادية والسيطرة عليها والتغلب على الموانع الطبيعية واستغلال طبيعة الأرض وكذلك أعمال القتال داخل المدن واقتحام المناطق المأهولة، أظهرت مهارة الأفراد وقدرتهم على التعامل مع العدائيات المختلفة والخارجين عن القانون بدقة وسرعة متناهية فى ظروف تحاكى ظروف المعركة الحقيقية.

وقدم مجموعة من المقاتلين عدد من المهارات الخاصة للقفز بالمظلات وتنفيذ أعمال المناورة والملاحة والتداخلات والتشابكات الجوية المتنوعة.

وشاهد الفريق أول صدقى صبحى عدد من الأنشطة والمهارات الأساسية للمجندين حديثى الالتحاق بوحدات المظلات، وبرامج إعدادهم بدنيًا ونفسيًا على التكتيكات الصغرى والمهارة فى الميدان والتدريب على أعمال القفز الأساسى والقفز الحر وصولًا لأعلى مستويات الكفاءة والتدريب القتالى.

وأشاد القائد العام بمستوى الاستعداد والتدريب الجاد للمقاتلين وما يتمتعون به من قدرات مهارية وبدنية وثقة عالية بالنفس والتى تعد من الركائز الأساسية لمقاتلى المظلات التى تمكنهم من تنفيذ كافة المهام تحت أصعب الظروف.

ونقل القائد العام خلال لقائه مع قادة وضباط وضباط صف وجنود وحدات المظلات والصاعقة تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال الوحدات الخاصة وطالبهم بالحفاظ على أعلى معدلات الجاهزية والاستعداد القتالى لتنفيذ كافة المهام التى توكل إليهم باعتبارهم أحد أهم دروع القوات المسحة التى تحمى الوطن وتصون مقدساته.

ووجه القائد العام التحية لأرواح شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم دفاعًا عن أمن مصر واستقرارها، مشيدًا بما حققته عناصر القوات الخاصة المشاركة ضمن قوات إنفاذ القانون فى القضاء على الإرهاب بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى بسيناء وعلى كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة، وطالبهم بالاستمرار فى بذل المزيد من الجهد والعرق فى التدريب والحفاظ على اللياقة البدنية والروح المعنوية العالية، مؤكدًا أن لمصر جيشًا قويًا قادرًا على حمايتها وصون عزتها وكرامة شعبها العظيم.

وأكد القائد العام أن القدرة العسكرية هى أحد أركان الأمن القومى والركيزة الرئيسية لتأمين الدولة المصرية ضد كافة التهديدات والعدائيات داخليًا وخارجيًا، وأن رجال القوات المسلحة بإرادتهم القوية وعزيمتهم التى لا تلين ماضون فى أداء المهام المقدسة المكلفين بها لحماية الوطن والتصدى لكل من يحاول استباحة أرض مصر وسيادتها.

وأشار القائد العام أن القوات المسلحة قد حققت طفرات غير مسبوقة فى تطوير أساليب التدريب القتالى وزيادة معدلات الكفاءة الفنية للأسلحة والمعدات، والارتقاء بالإعداد المعنوى والبدنى للمقاتلين، مؤكدًا أن ما يبذله رجال القوات المسلحة من جهد وتدريب شاق هو مهمة مقدسة حتى ينعم كل مواطن على أرض مصر بالأمن والأمان والاستقرار.

وأكد القائد العام أن الدولة المصرية تحتاج إلى أبنائها الأوفياء الذين يبذلون الجهد والعرق فى كافة المجالات متمسكين بعقيدة إيمانية راسخة تعلى مصلحة الوطن فوق كل اعتبار.

وأدار القائد العام حوارًا مع مقاتلى الوحدات الخاصة من الصاعقة والمظلات استمع فيه إلى آرائهم واستفساراتهم متناولًا التحديات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التى تواجه الدولة المصرية وكذلك تطورات الأوضاع فى المنطقة والتحديات وانعكاساتها على الأمن القومى المصرى، وطالبهم باليقظة والانتباه لخطورة الحملات النفسية المعادية التى تستهدف تماسك واستقرار الشعوب وضرورة تحرى الدقة فى تداول المعلومات والبيانات التى تتعلق بأمن وسلامة الوطن وقواته المسلحة.

كما قام القائد العام بعرض نماذج من بطولات وتضحيات رجال القوات المسلحة خلال اقتلاعهم لجذور التطرف الإرهابى بسيناء.

من جانبهم جدد مقاتلوا القوات الخاصة العهد على البذل والعطاء والوفاء بكافة المهام والواجبات التى تسند إليهم من أجل حماية الوطن، وأن يظل أمن مصر وسلامتها وقدسية أراضيها فوق كل اعتبار كما قام القائد العام بتكريم عدد من ضباط وضباط الصف والجنود من رجال الصاعقة والمظلات تقديرًا لما بذلوه خلال الفترة الماضية من جهد خلال تنفيذ كافة المهام.

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.
المصدر: عالم القانون

التوقيع
توقيع العضو : AlexaLaw




للتواصل : El3alamy



إنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.AlexaLaw.com
 

الفريق أول صدقى صبحى يشهد عدد من الأنشطة التدريبية لوحدات المظلات ويلتقى برجال القوات الخاصة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
الفريق أول صدقى صبحى يشهد عدد من الأنشطة التدريبية لوحدات المظلات ويلتقى برجال القوات الخاصة حصرياا , الفريق أول صدقى صبحى يشهد عدد من الأنشطة التدريبية لوحدات المظلات ويلتقى برجال القوات الخاصة بانفراد , الفريق أول صدقى صبحى يشهد عدد من الأنشطة التدريبية لوحدات المظلات ويلتقى برجال القوات الخاصة منتديات عالم القانون , الفريق أول صدقى صبحى يشهد عدد من الأنشطة التدريبية لوحدات المظلات ويلتقى برجال القوات الخاصة حمل , الفريق أول صدقى صبحى يشهد عدد من الأنشطة التدريبية لوحدات المظلات ويلتقى برجال القوات الخاصة download , الفريق أول صدقى صبحى يشهد عدد من الأنشطة التدريبية لوحدات المظلات ويلتقى برجال القوات الخاصة تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.