عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
17/2/2018, 20:26
17/2/2018, 20:24
17/2/2018, 20:22
17/2/2018, 20:20
17/2/2018, 20:18
17/2/2018, 20:16
17/2/2018, 20:14
11/2/2018, 20:23
11/2/2018, 20:18
11/2/2018, 20:16
11/2/2018, 20:13
11/2/2018, 20:11

شاطر | 
 

 الفريق أول صدقى صبحى يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى "رعد 28" التى تنفذها وحدات من المنطقة الغربية العسكرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AlexaLaw
مؤسس و مدير عام المنتدى
avatar
مؤسس و مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل : 03/03/2010

عدد المساهمات : 19616

نقاط : 12652714

%إحترامك للقوانين 100

العمر : 28

الأوسمه :




الأوسمة
 :


مُساهمةموضوع: الفريق أول صدقى صبحى يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى "رعد 28" التى تنفذها وحدات من المنطقة الغربية العسكرية   15/10/2017, 23:10

خيارات المساهمة


الفريق أول صدقى صبحى يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى "رعد 28" التى تنفذها وحدات من المنطقة الغربية العسكرية

الثلاثاء 10 أكتوبر 2017
شهد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى بالذخيرة الحية "رعد 28" التى تنفذه إحدى وحدات المنطقة الغربية العسكرية، والذى يأتى فى إطار الخطة السنوية للتدريب القتالى لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة ويتزامن مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.
وألقى اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة قائد المنطقة الغربية العسكرية كلمة أشار فيها إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الدعم الدائم والمستمر للمنطقة وتزويدها بأحدث الأسلحة والمعدات ليظل رجالها فى أعلى درجات الكفاءة القتالية والاستعداد القتالى لحماية بوابة مصر الغربية بالتعاون مع كافة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة بكل الشجاعة والإخلاص.

وقد تضمنت المرحلة الرئيسية دفع المفارز الميكانيكية والمدرعة لإدارة أعمال القتال وتدمير العدو فى مواجهتها والسيطرة على قرية حدودية وتطهيرها من العناصر الإرهابية بالتعاون مع القوات الجوية، وتحت ستر وسائل وأسلحة الدفاع الجوى، وبمساندة المدفعية والمقذوفات الموجهة المضادة للدبابات والهليكوبتر المسلح، وفقًا لمنظومة متكاملة بالتعاون مع الأسلحة المشتركة والأفرع الرئيسية لتدمير الاحتياطات وإرباك وتدمير مراكز القيادة للعناصر الإرهابية واستعادة السيطرة على المنطقة وتأمينها بالتعاون مع عناصر الوحدات الخاصة.

وقد ظهر خلال المشروع التعاون الوثيق لتحقيق مبادئ معركة الأسلحة المشتركة الحديثة والسرعة والدقة فى التعامل مع الأهداف وإصابتها من الثبات والحركة، وما وصلت إليه العناصر المشاركة من مهارات ميدانية وقتالية عالية وقدرة على استخدام الأسلحة والمعدات وسرعة تنفيذ المهام القتالية والنيرانية فى الوقت والمكان المحددين بدقة وكفاءة عالية، وتقديم الدعم الطبى والإدارى للسكان المحليين.

ونقل القائد العام تحية وتقدير السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتهنئته بالذكرى 44 لانتصارات أكتوبر المجيدة، واعتزازه بالجهود والتضحيات التى يبذلها أبطال ومقاتلوا القوات المسلحة للحفاظ على أمن مصر القومى.

وأثنى الفريق أول صدقى صبحى على الجهد الذى يبذله رجال المنطقة الغربية العسكرية فى حماية الأمن القومى المصرى على الاتجاه الغربى، مؤكدًا حرص القوات المسلحة على اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التى تكفل السيطرة الأمنية الكاملة على الحدود البرية والساحلية، ودعم القدرة القتالية والإدارية والفنية للوحدات والتشكيلات على مواجهة كافة صور التهديدات والعدائيات المحتملة ومنع عمليات التهريب والتسلل عبر الحدود المصرية.

ووجه القائد العام التحية للقادة والضباط والصف والصناع العسكريين وجنود المنطقة الغربية العسكرية على الأداء المتميز والاستعداد القتالى العالى الذى ظهر خلال مراحل تنفيذ المشروع ، مؤكدًا أن الشعب المصرى يقدر ما يقومون به من مهام جسام لمنع المخططات والمحاولات التى تهدف إلى النيل من أمن واستقرار المجتمع المصرى.

وأعرب عن اعتزازه لقبائل وعشائر مطروح وتقديره لدورهم وعطائهم الوطنى المشرف فى دعم القوات المسلحة فى تأمين الحدود الغربية، مؤكدًا أنهم نبت أصيل من شعب مصر بقيمهم وعراقتهم ورباطهم مع أبنائهم من رجال المنطقة الغربية العسكرية.

وطالب رجال المنطقة باليقظة والاستعداد الدائم والحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالى والاهتمام بتنمية المهارات الميدانية للمقاتلين، وصقل مهارة القادة والضباط الأصاغر على سرعة اتخاذ القرار تحت مختلف الظروف لمواجهة كافة المخاطر والتهديدات.

وأشار القائد العام إلى ضرورة نشر وتعميم خبرات التدريب على كافة المستويات والأخذ بأسباب العلم والمعرفة وتعظيم الاستفادة بكل ما هو جديد لمواكبة أحدث نظم التسليح عالميًا، كما أكد على ضرورة الحفاظ على الصلاحية الفنية للأسلحة والمعدات وتطوير أدائها للوصول إلى أعلى معدلات الكفاءة القتالية العالية، كما استمع القائد العام إلى استفسارات القادة والضباط والتى تم الإجابة عليها بواسطة مدير المشروع.

حضر المرحلة الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة ومحافظ مطروح وعدد من دارسى الكليات والمعاهد العسكرية والمدنية وشيوخ وعواقل مرسى مطروح.
المصدر: عالم القانون

التوقيع
توقيع العضو : AlexaLaw




للتواصل : El3alamy



إنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.AlexaLaw.com
 

الفريق أول صدقى صبحى يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى "رعد 28" التى تنفذها وحدات من المنطقة الغربية العسكرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
الفريق أول صدقى صبحى يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى "رعد 28" التى تنفذها وحدات من المنطقة الغربية العسكرية حصرياا , الفريق أول صدقى صبحى يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى "رعد 28" التى تنفذها وحدات من المنطقة الغربية العسكرية بانفراد , الفريق أول صدقى صبحى يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى "رعد 28" التى تنفذها وحدات من المنطقة الغربية العسكرية منتديات عالم القانون , الفريق أول صدقى صبحى يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى "رعد 28" التى تنفذها وحدات من المنطقة الغربية العسكرية حمل , الفريق أول صدقى صبحى يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى "رعد 28" التى تنفذها وحدات من المنطقة الغربية العسكرية download , الفريق أول صدقى صبحى يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى "رعد 28" التى تنفذها وحدات من المنطقة الغربية العسكرية تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع " onclick="this.select();" size="80" />
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.