عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
22/11/2017, 23:38
22/11/2017, 23:30
22/11/2017, 23:05
22/11/2017, 22:48
22/11/2017, 22:45
22/11/2017, 22:30
22/11/2017, 22:26
22/11/2017, 22:25
22/11/2017, 22:24
13/11/2017, 21:02
13/11/2017, 21:01
13/11/2017, 20:59

شاطر | 
 

 القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الاولى من المعهد الصحى بحوش عيسى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AlexaLaw
مؤسس و مدير عام المنتدى
avatar
مؤسس و مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل : 03/03/2010

عدد المساهمات : 19530

نقاط : 12652393

%إحترامك للقوانين 100

العمر : 28

الأوسمه :




الأوسمة
 :


مُساهمةموضوع: القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الاولى من المعهد الصحى بحوش عيسى   24/8/2017, 10:38

خيارات المساهمة


القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الاولى من المعهد الصحى بحوش عيسى

الإثنين 21 أغسطس 2017
احتفلت القوات المسلحة بتخريج الدفعة الأولى من المعهد الصحى للذكور بحوش عيسى والتى أطلق عليها دفعة الشهيد مساعد أول عبد الله محمد شعبان، والذين يمثلون دماء جديدة لدعم منظومة الخدمات الطبية داخل القوات المسلحة بعد إعدادهم علميًا وعسكريًا وبدنيًا بما يتناسب مع طبيعة المهام التى يكلفون بها فى حماية الوطن وصون مقدساته.
بدأت مراسم الاحتفال بعرض للمهارات البدنية تضمنت عدد من تمارين الإعداد البدنى التى تؤدى بشكل يومى داخل المعهد، منها رياضات الكاراتيه والكنغ فو وكمال الأجسام وقفزة الثقة والتى تمثل الركيزة الأساسية لبناء الفرد المقاتل، واستعرض الطلبة مهاراتهم فى فنون الاشتباك والدفاع عن النفس والسيطرة على الخصم واجتياز الموانع، أظهر مدى ما يتمتع به الطلبة من قوة بدنية ومهارية تؤهلهم لتنفيذ المهام تحت مختلف الظروف.

وتم عرض مهارات التعليم الأولى وإشارات الميدان والمهارات الفنية فى استخدام السلاح قدم الطلبة خلاله مجموعة من اللوحات والتشكيلات أظهرت مدى ما يتمتعون به من مهارة فائقة وقدرة على العمل بروح الفريق، وشكل الطلبة العديد من اللوحات والحركات المهارية على أنغام الموسيقات العسكرية جسدت تلاحم الطلبة بسلاحهم.

وتم عرض المهارات التخصصية والتى شملت التطور التاريخى لمنظومة الخدمات الطبية ومهارات التمريض فى الميدان وأساليب التعامل مع الأنواع المختلفة من إصابات الميدان التى يمكن حدوثها أثناء تنفيذ مختلف المهام.

وفى أداء متميز وانضباط عسكرى راقى قدمت مجموعات من الطلبة وخريجوا المعهد عرضًا عسكريًا يتقدمهم حملة الأعلام‏، أعقبه إعلان النتيجة النهائية لامتحانات التخرج والحصول على دبلوم التمريض وكانت نسبة النجاح لمن انطبقت عليهم شروط التقدم للامتحان النهائى 100%.

ثم جرت مراسم تسليم وتسلم قيادة المعهد من الدفعة الأولى إلى الدفعة الثانية من المعهد الصحى، وقام مساعد رئيس هيئة التنظيم والإدارة بإعلان قرار التعيين وتكريم أوائل الخريجين، حيث قام اللواء أركان حرب مدحت النحاس مساعد وزير الدفاع بمنحهم شهادات التقدير لتفانيهم فى أداء مهامهم خلال مدة دراستهم بالمعهد.

وأكد العميد أركان حرب خالد دياب مدير المعهد الصحى للقوات المسلحة فى كلمته على حرص القيادة العامة على توفير كافة الإمكانات لتطوير نظم الإعداد والتأهيل الجيد لطلبة المعهد وتسليحهم بالعلم والمهارة والمعرفة التى تعينهم على تنفيذ كل ما يكلفون به من مهام لدعم منظومة الكفاءة والاستعداد القتالى للقوات المسلحة.

حضر مراسم الاحتفال عدد من كبار قادة القوات المسلحة وأسر الخريجين.
المصدر: عالم القانون

التوقيع
توقيع العضو : AlexaLaw




للتواصل : El3alamy



إنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.AlexaLaw.com
 

القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الاولى من المعهد الصحى بحوش عيسى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الاولى من المعهد الصحى بحوش عيسى حصرياا , القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الاولى من المعهد الصحى بحوش عيسى بانفراد , القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الاولى من المعهد الصحى بحوش عيسى منتديات عالم القانون , القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الاولى من المعهد الصحى بحوش عيسى حمل , القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الاولى من المعهد الصحى بحوش عيسى download , القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الاولى من المعهد الصحى بحوش عيسى تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.