عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
15/10/2017, 23:23
15/10/2017, 23:21
15/10/2017, 23:18
15/10/2017, 23:16
15/10/2017, 23:14
15/10/2017, 23:12
15/10/2017, 23:10
15/10/2017, 23:08
15/10/2017, 23:07
6/10/2017, 21:36
6/10/2017, 21:35
6/10/2017, 21:32

شاطر | 
 

 كلمة الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية أثناء استلام الغواصة الألمانية (S42)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AlexaLaw
مؤسس و مدير عام المنتدى
avatar
مؤسس و مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل : 03/03/2010

عدد المساهمات : 19494

نقاط : 12652283

%إحترامك للقوانين 100

العمر : 28

الأوسمه :




الأوسمة
 :


مُساهمةموضوع: كلمة الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية أثناء استلام الغواصة الألمانية (S42)   15/8/2017, 22:27

خيارات المساهمة


كلمة الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية أثناء استلام الغواصة الألمانية (S42)

الثلاثاء 08 أغسطس 2017
بسم الله الرحمن الرحيم
السيد قائد القوات البحرية الألمانية

السيد ROLF WIRTZ رئيس مجلس إدارة شركة (TKMS)

طاقم الغواصة (42)

السادة الحضور

أود أن أنقل لكم تحيات السيد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بهذه المناسبة التاريخية، وإنه لمن دواعى فخرى واعتزازى أن أقف اليوم فى معقل الصناعة الألمانية وأيقونة صناعة الغواصات فى العالم الحديث لنكمل سطرًا جديدًا فى تاريخ التعاون الثنائى بين جمهورية مصر العربية ودولة ألمانيا الصديقة.

وقد أكدت الفترة السابقة على أننا أحسنا الاختيار، وقد كان اختيارنا مبنيًا على علاقات بلدينا التى امتدت لمئات السنين، فأول مدرسة ألمانية خارج حدود ألمانيا بالقاهرة عام 1873م ثم توالى من بعدها العديد من المدارس والمعاهد الألمانية وصولًا للجامعة الألمانية بالقاهرة عام 2003م.

ونتيجة لذلك نجد أن ثقافاتنا قد انفتحت على بعضنا البعض وكأنما قد امتزجت مياه نهر الإلبا بمياه نهر النيل، وحجارة قلعة نويشفانشتاين بحجارة قلعة صلاح الدين.

ونحن اليوم نحتفل باستلام الغواصة المصرية الثانية طراز ( 209 / 1400 ) بعد أن عايشنا خلال السنوات الماضية ومنذ بدء التعاقد على بناء الغواصات طراز (209) مراحل عديدة، بذل فيها كلا الجانبين جهدًا شاقًا وعملًا دؤوبًا من أجل نجاح المشروع، كللت أولى نتائجه بالنجاح بوصول الغواصة الأولى ( S41 ) بطاقمها المصرى إلى أرض الوطن وانضمامها للعمل ضمن وحدات الأسطول البحرى المصرى العريق.

كما أكدت هذه الخطوة أن لدينا من الكوادر من هم قادرين على استيعاب التكنولوجيا الحديثة فى تشغيلها وصيانتها والعمل بكفاءة تامة على أنظمتها فمصر كان لها السبق فى دخول سلاح الغواصات كأول دولة فى الشرق الأوسط وإفريقيا، وعلى مدار تاريخ هذا السلاح نجد رجالًا سطروا بأحرف من نور بطولات عدة خلال حروبه المتعاقبة.

وفى ظل جيوش تنهار بمنطقتنا ودول تدمر من حولنا، كانت ولا زالت مصر قادرة أن تحافظ على وحدتها وتماسكها بل وتبنى وتحدث من جيشها وهو ما ليس بغريب على دولة كمصر عانت على مدار تاريخها العريق الممتد لآلاف السنين من ويلات الحروب ومحاولات الاستعمار التى باءت جميعها بالفشل بفضل حروب عديدة خاضها الجيش المصرى على طول تاريخه الممتد حفاظًا على أرضه وشعبه وهويته.

وفى ظل قيادة مخلصة لله والوطن ولشعبنا الأبى الكريم قامت القوات البحرية بجهد مضنى خلال السنوات الماضية لإعادة تطوير وتأسيس أسطولنا البحرى وبنيته التحتية التى تليق به من أرصفة وقواعد ومنشآت وخدمات متنوعة ضمت واحد من أكبر أرصفة استقبال الغواصات المغطاة بالإضافة لأحدث أنظمة التدريب والمحاكاة لتدريب أجيال من الأطقم العاملة مستقبلًا.

إن إضافة هذا النوع من الغواصات هو تنفيذ لاستراتيجية عسكرية مصرية عامة تهدف لتطوير القدرة على مواجهة التحديات والمخاطر المحيطة بمنطقتنا حفاظًا على مقدراتنا وإعلاءً لكلمة الوطن ولتحقيق السيطرة الكاملة على سواحلنا الممتدة بالبحرين الأحمر والمتوسط.

ونحتفل اليوم بخطوتنا الثانية فى المشروع برفع العلم المصرى الشريف على الغواصة الثانية (S42) إيذانًا بانضمامها إلى أسطولنا بإضافة لقدراتنا وقوة لأمتنا.

وها هى ثمار التعاون بين الجانبين المصرى والألمانى نجنيها اليوم متطلعين لمزيد من الدعم والتعاون المثمرين.

الحضور الكريم

أوجه الشكر والتقدير لشركة TKMS بإداراتها ومهندسيها وعامليها على ما قدموه لنا من دعم بالغ بروح يملؤها الانضباط والالتزام والإخاء والتعاون، لا شك أنكم تفخرون دومًا بكل ما تصنعه أيديكم فالصناعة الألمانية دومًا فى المقدمة، فلكم منا اليوم فخرًا فوق فخركم بأدائكم وصداقتكم، ولطاقم الغواصة ( S42 ) أطالبكم باستمرار بذل أقصى ما تتحملون من أجل الحفاظ على غواصتكم الثمينة وتطوير أنفسكم علميًا وعمليًا من أجل تحقيق أقصى استفادة منها لتنفيذ المهام التى تكلف بها.

أظهروا رقيّكم، أشعروا بفخركم، اعكسوا تاريخ أجدادكم، ابذلوا الجهد والعرق فى تدريبكم، لا شك أن الفوز والنجاح سيكون حليفكم لا محال، وفقكم الله وسدد خطاكم وأن تصحبكم السلامة إلى أرض الوطن.

تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المصدر: عالم القانون

التوقيع
توقيع العضو : AlexaLaw




للتواصل : El3alamy



إنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.AlexaLaw.com
 

كلمة الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية أثناء استلام الغواصة الألمانية (S42)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
كلمة الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية أثناء استلام الغواصة الألمانية (S42) حصرياا , كلمة الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية أثناء استلام الغواصة الألمانية (S42) بانفراد , كلمة الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية أثناء استلام الغواصة الألمانية (S42) منتديات عالم القانون , كلمة الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية أثناء استلام الغواصة الألمانية (S42) حمل , كلمة الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية أثناء استلام الغواصة الألمانية (S42) download , كلمة الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية أثناء استلام الغواصة الألمانية (S42) تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.