عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
9/12/2017, 23:23
9/12/2017, 23:20
9/12/2017, 23:18
9/12/2017, 23:16
9/12/2017, 23:14
5/12/2017, 20:31
5/12/2017, 20:25
3/12/2017, 15:45
3/12/2017, 15:42
3/12/2017, 15:41
3/12/2017, 15:40
3/12/2017, 15:39

شاطر | 
 

 الفريق أول صدقى صبحى يشهد حفل تخرج دورات كلية القادة والأركان والتى ضمت دارسين من 13 دولة شقيقة وصديقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AlexaLaw
مؤسس و مدير عام المنتدى
avatar
مؤسس و مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل : 03/03/2010

عدد المساهمات : 19550

نقاط : 12652450

%إحترامك للقوانين 100

العمر : 28

الأوسمه :




الأوسمة
 :


مُساهمةموضوع: الفريق أول صدقى صبحى يشهد حفل تخرج دورات كلية القادة والأركان والتى ضمت دارسين من 13 دولة شقيقة وصديقة   11/6/2017, 23:39

خيارات المساهمة


الفريق أول صدقى صبحى يشهد حفل تخرج دورات كلية القادة والأركان والتى ضمت دارسين من 13 دولة شقيقة وصديقة

الأحد 11 يونيو 2017
شهد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة‏ وزير الدفاع والإنتاج الحربى، مراسم الاحتفال بتخرج دورات 66 أركان حرب عام و 38 و 39 أركان حرب تخصص، من كلية القادة والأركان، والتى تضم دارسين من 13 دولة شقيقة وصديقة.
بدأت مراسم الاحتفال بعرض فيلم تسجيلى استعرض نشأة الكلية وتطورها فى إعداد وتأهيل أجيال من قادة وضباط القوات المسلحة لشغل الوظائف العليا، وكذا دورها فى استيعاب الوافدين من الدول الشقيقة والصديقة وإعدادهم فى مختلف أفرع العلوم العسكرية.

وعقب إعلان نتيجة التخرج، قام القائد العام بتقليد أوائل الخريجين من الضباط المصريين والوافدين الأنواط والشهادات تقديرًا لتفوقهم وتفانيهم فى أداء مهامهم خلال دراستهم بالكلية.

وألقى أحد الدارسين المصريين كلمة أشار خلالها إلى الدعم المقدم من الكلية وأعضاء هيئة التدريس للارتقاء بقدراتهم العلمية والمعرفية، مؤكدين اطلاعهم لتحمل المسئولية التى تسند إليهم بعد تخرجهم والاستفادة بما تعلموه من العلوم العسكرية الحديثة فى تطوير وحداتهم وصولًا لأعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالى.

وقدم أحد الدارسين الوافدين الشكر والتقدير للقيادة العامة للقوات المسلحة المصرية على ما لمسوه داخل ذلك الصرح العظيم وتوفير كل السبل والإمكانيات والذود بالعلم والمعرفة التى تعينهم على الخدمة بقواتهم المسلحة.

وألقى أحد الدارسين الوافدين أبيات شعرية وقام عدد من الدارسين المصريين والوافدين بتقديم درع الدورة للسيد القائد العام للقوات المسلحة.

وألقى اللواء أركان حرب عبد المنعم إمام مدير كلية القادة والأركان كلمة أكد فيها على حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم المنظومة التعليمية داخل الكلية وتوفير كافة السبل والإمكانيات لمواكبة التطور العلمى والمنهجى فى العلوم العسكرية ليتواكب مع التطور المتلاحق الذى تشهده القوات المسلحة.

وفى نهاية الاحتفال، نقل الفريق أول صدقى صبحى تهنئة السيد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للخريجين من المصريين والوافدين من الدول الشقيقة والصديقة وحصولهم على درجة الماجستير فى العلوم العسكرية، متمنيًا لهم التوفيق فى مهامهم المستقبلية فى خدمة أوطانهم وقواتهم المسلحة.

وأشار إلى أن القوات المسلحة ترتكز على أسس عصرية حديثة لبناء الفكر العسكرى والتأهيل لتولى المناصب القيادية على كافة مستوياتها، مشيرًا إلى أن كلية القادة والأركان تعد أحد الصروح الرائدة التى تمتلك المقومات والإمكانات العلمية والعسكرية ما يمكنها من بناء الفكر الإنسانى العصرى المتقدم الذى يحقق لرجال القوات المسلحة أرقى مستويات المعرفة التى تمكنهم من القيام بمهامهم القيادية.

وأكد القائد العام أن القوات المسلحة ستظل دائمًا صمام أمن وأمان مصر وشعبها، مطالبًا الخريجين بالحرص على تحديث وصقل مهاراتهم وملكاتهم بما وفرته لهم القوات المسلحة من إمكانيات العلم والتثقيف والمعرفة، وأن يكونوا مثلًا وقدوة لمرؤسيهم فى العمل والعطاء والتحلى بالانضباط العسكرى وإعداد جيل من المقاتلين المؤهلين علميًا وتدريبيًا باعتبارهم طاقات بشرية خلاقة قادرة على الوفاء بمهامها بما يملكوه من استعداد فطرى لخدمة الوطن والولاء له والاستعداد للتضحية فى سبيل سلامته ووحدة أراضيه.

حضر مراسم الاحتفال الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من السفراء والملحقين العسكريين للدول الشقيقة والصديقة وقدامى مديرى الكلية.
المصدر: عالم القانون

التوقيع
توقيع العضو : AlexaLaw




للتواصل : El3alamy



إنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.AlexaLaw.com
 

الفريق أول صدقى صبحى يشهد حفل تخرج دورات كلية القادة والأركان والتى ضمت دارسين من 13 دولة شقيقة وصديقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
الفريق أول صدقى صبحى يشهد حفل تخرج دورات كلية القادة والأركان والتى ضمت دارسين من 13 دولة شقيقة وصديقة حصرياا , الفريق أول صدقى صبحى يشهد حفل تخرج دورات كلية القادة والأركان والتى ضمت دارسين من 13 دولة شقيقة وصديقة بانفراد , الفريق أول صدقى صبحى يشهد حفل تخرج دورات كلية القادة والأركان والتى ضمت دارسين من 13 دولة شقيقة وصديقة منتديات عالم القانون , الفريق أول صدقى صبحى يشهد حفل تخرج دورات كلية القادة والأركان والتى ضمت دارسين من 13 دولة شقيقة وصديقة حمل , الفريق أول صدقى صبحى يشهد حفل تخرج دورات كلية القادة والأركان والتى ضمت دارسين من 13 دولة شقيقة وصديقة download , الفريق أول صدقى صبحى يشهد حفل تخرج دورات كلية القادة والأركان والتى ضمت دارسين من 13 دولة شقيقة وصديقة تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.