عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
22/11/2017, 23:38
22/11/2017, 23:30
22/11/2017, 23:05
22/11/2017, 22:48
22/11/2017, 22:45
22/11/2017, 22:30
22/11/2017, 22:26
22/11/2017, 22:25
22/11/2017, 22:24
13/11/2017, 21:02
13/11/2017, 21:01
13/11/2017, 20:59

شاطر | 
 

 وزير المالية: الحصيلة الضريبية تمثل 70% من إيرادات الدولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرضا والنور
أميرة المنتدى

أميرة المنتدى

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 29/07/2016

عدد المساهمات : 439

نقاط : 1382

%إحترامك للقوانين 100



مُساهمةموضوع: وزير المالية: الحصيلة الضريبية تمثل 70% من إيرادات الدولة   22/3/2017, 20:37

خيارات المساهمة


وزير المالية: الحصيلة الضريبية تمثل 70% من إيرادات الدولة
الأربعاء، 22 مارس 2017 03:39 م

عمرو الجارحى وزير المالية
طالب عمرو الجارحى وزير المالية العاملين بالمأموريات الضريبية بضرورة بذل المزيد من الجهود والعمل بأقصى طاقة ممكنة لتحقيق الحصيلة الضريبية التى تمثل نحو 60 إلى 70% من إيرادات الدولة، موضحًا أن نسبة تحصيل الضرائب حاليًا إلى الناتج القومى تبلغ 12,6% وهذا الرقم أقل كثيرًا من المطلوب وعلينا أن نصعد بهذا الرقم إلى 15% أو 16% على الأقل من الناتج المحلى الإجمالى.

وقال وزير المالية فى بيان رسمى اليوم الأربعاء، "إننا على قناعة كاملة بأنكم سوف تبذلون كل الجهد من أجل تحقيق أرقام أكبر من المستهدف من أجل صالح بلدنا وللأجيال القادمة، مشيرًا إلى أن وزارة المالية سوف تستمر فى خططها بهدف توفير البيئة المناسبة للعمل واستكمال منظومة تكنولوجيا المعلومات والتدريب وكذلك تفعيل كل الآليات التى من شأنها تشجيع العاملين وتحفيزهم لتحقيق الحصيلة الضريبية.

جاء ذلك خلال جولة وزير المالية اليوم الأربعاء، فى الماموريات الضريبية بقصر النيل وعابدين ومبنى مصلحة الضرائب بمنطقة وسط القاهرة بمناسبة موسم تقديم الاقرارات الضريبية والذى تبلغ ذروته خلال شهرى مارس وأبريل وبحضور عمرو المنير نائب وزير المالية للسياسات الضريبية وعماد سامى رئيس مصلحة الضرائب ومحمد عبد الستار نائب رئيس المصلحة وعدد من قيادات وزارة المالية .

وقال فى رسالة للعاملين خلال الالتقاء بهم وهم يمارسون عملهم ان معاونتكم ومساندتكم وعملكم بتفانى وإخلاص هو دور مهم لنعبر بالبلد من هذه الظروف الصعبة، مؤكدا على ضرورة التدقيق فى الملفات للحصول على حق الخزانة العامة والتصرف بحرفية ومهنية وأخلاق رفيعة فى معاملة الممول وأن يكون الربط الضريبى دقيق وعادل للممول والدولة ، مشيرا إلى أن مصر تحتاج جهود كل فرد منا وان تكاتفنا هو الذى سوف يحقق الحصيلة وقال إنه بنهاية هذا العام سيتم الانتهاء من تطوير عدد من المأموريات فى المحافظات، وذلك وفقا لخطه مدروسة لتطوير وتحسين بيئة العمل .

وقال الوزير نحن نسارع بإنهاء النزاعات الضريبية كمستهدف ضمن خطة الوزارة للحصول على حقوق الدولة وكذلك إنهاء النزاع مع الممولين وكل هذه التحديات تحتاج عمل وجهد كبير وعلينا الاستمرار فى الأداء المتميز الذى نريد أن نرى آثاره الايجابية قريبًا، مؤكدًا دعم الوزارة لكل الجهود الحقيقية والبناءة من كل العاملين وكل قطاعات المصلحة.

وأشاد العاملون بالمأموريات الضريبية بتواصل الوزير معهم مؤكدين بأن اللقاءات المستمرة بين الوزير والعاملين تسهم فى حفزهم وتشجيعهم لبذل المزيد والمزيد من الجهد والعمل الدوؤب، مؤكدين أن حركة الترقيات التى صدرت خلال الفترات الماضية أثرت بالايجاب عليهم وأحدثت ردود فعل إيجابية وبثت روح من التفاول والتشجيع لهم وطالبوا باستمرار الوزارة فى إصدار حركة ترقيات للأماكن الشاغرة وفى هذا السياق وافق الوزير وطلب من قيادات المصلحة سرعة إرسال الملفات الخاصة بالترقيات المستحقة للعاملين لحفزهم أدبيا ومعنويًا وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد.

وخلال الجولة اجتمع الوزير بقيادات مصلحة الضرائب والمأموريات وقال "نحن حريصون على تحسين وتطوير بيئة العمل وأنه لا يتسق أن نطالب العاملين بالجهد والعمل دون أن يقابله جهود من الوزارة لتحسين مكان العمل".

وفى رسالة للعاملين أكد الوزير أن الوزارة تدرك الصعوبات التى تواجه العاملين بمصلحة الضرائب وبالماموريات وأنها حريصة على حلها تدريجيا وأنه بتوافر حصيله ضريبية طبقًا للمستهدف فإن مردود هذه الحصيلة سيكون إيجابيا على الدولة وعلى الاقتصاد وعلى كافة العاملين .

جدير بالذكر أن مأمورية قصر النيل تعرضت للحريق ثلاث مرات خلال الفترات السابقة عقب ثورة يناير وسارعت وزارة المالية بإعادة ترميمها وإصلاحها وعودتها للعمل .

المصدر : عالم القانون

التوقيع
توقيع العضو : الرضا والنور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وزير المالية: الحصيلة الضريبية تمثل 70% من إيرادات الدولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.