عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
19/10/2017, 17:56
19/10/2017, 17:54
15/10/2017, 23:23
15/10/2017, 23:21
15/10/2017, 23:18
15/10/2017, 23:16
15/10/2017, 23:14
15/10/2017, 23:12
15/10/2017, 23:10
15/10/2017, 23:08
15/10/2017, 23:07
6/10/2017, 21:36

شاطر | 
 

 الفريق أول صدقى صبحى يتفقد أحد المعاهد التخصصية بالقوات المسلحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AlexaLaw
مؤسس و مدير عام المنتدى
avatar
مؤسس و مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل : 03/03/2010

عدد المساهمات : 19496

نقاط : 12652293

%إحترامك للقوانين 100

العمر : 28

الأوسمه :




الأوسمة
 :


مُساهمةموضوع: الفريق أول صدقى صبحى يتفقد أحد المعاهد التخصصية بالقوات المسلحة   20/3/2017, 11:17

خيارات المساهمة


الفريق أول صدقى صبحى يتفقد أحد المعاهد التخصصية بالقوات المسلحة

الأحد 19 مارس 2017

فى إطار خطة المرور التى تقوم بها القيادة العامة للقوات المسلحة على منظومة الإعداد والتأهيل لرجال القوات المسلحة وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة بالاستمرار فى الارتقاء بمستوى الفرد المقاتل على جميع المستويات.
تفقد الفريق الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أحد المعاهد التعليمية العسكرية بالقوات المسلحة للوقوف على مراحل الإعداد العلمى للدارسين.

وناقش القائد العام عدد من الدارسين وأعضاء هيئة التدريس فى أساليب تنفيذ البرامج والأهداف المخططة والدراسات العلمية الحديثة لتنفيذ منظومة التأمين الإدارى للفرد المقاتل والتدريب العملى على كافة المهام التى تعينهم على الوفاء بالمهام المستقبلية التى سيكلفون بها وبما يخدم مهام العمليات المستحدثة فى ميادين القتال وأوصى القائد العام الدارسين بالمعهد بضرورة التواصل مع المرؤوسين وإنشاء علاقة مبنية على الاحترام المتبادل بين كافة أفراد القوات المسلحة، وطالب الدارسين بضرورة نقل الخبرات والاستفادة من الإمكانات العلمية التى توفرها القوات المسلحة للفرد المقاتل.

وأكد الفريق أول صدقى صبحى على ضرورة الاهتمام بمتابعة وتطوير المنظومة التعليمية باعتبارها اللبنة الأولى لبناء أجيال من المقاتلين المبدعين القادرين على دعم مسيرة التطوير والتحديث للقدرات القتالية والفنية والإدارية للقوات المسلحة بما يمكنها من تنفيذ مهامها فى كافة المجالات.

أشاد القائد العام بالمستوى المتميز لأعضاء هيئة التدريس وحرصهم على الارتقاء بالمنظومة العلمية بما يساعد على خلق مناخ جيد للإبتكار والإبداع فى كافة التخصصات، مؤكدًا أن القوات المسلحة هى الكتلة الصلبة التى حافظت على كيان الدولة بما قدمه أبطالها من تضحيات وبما يبذلوه فى الدفاع عن أمن مصر والمساهمة فى خطط التنمية الشاملة للدولة.

مشيرًا إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير المنظومة العلمية بكافة المنشآت والمعاهد التعليمية لبناء أجيال متعاقبة من الضباط وضباط الصف والجنود القادرين على دعم مسيرة البناء والتطوير داخل القوات المسلحة وتضحياتها فى حربها على الإرهاب وحماية حدود الدولة بالإضافة إلى جهودها فى مجالات التنمية الشاملة بالدولة وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.
المصدر: عالم القانون

التوقيع
توقيع العضو : AlexaLaw




للتواصل : El3alamy



إنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.AlexaLaw.com
 

الفريق أول صدقى صبحى يتفقد أحد المعاهد التخصصية بالقوات المسلحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
الفريق أول صدقى صبحى يتفقد أحد المعاهد التخصصية بالقوات المسلحة حصرياا , الفريق أول صدقى صبحى يتفقد أحد المعاهد التخصصية بالقوات المسلحة بانفراد , الفريق أول صدقى صبحى يتفقد أحد المعاهد التخصصية بالقوات المسلحة منتديات عالم القانون , الفريق أول صدقى صبحى يتفقد أحد المعاهد التخصصية بالقوات المسلحة حمل , الفريق أول صدقى صبحى يتفقد أحد المعاهد التخصصية بالقوات المسلحة download , الفريق أول صدقى صبحى يتفقد أحد المعاهد التخصصية بالقوات المسلحة تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.