عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
9/12/2017, 23:23
9/12/2017, 23:20
9/12/2017, 23:18
9/12/2017, 23:16
9/12/2017, 23:14
5/12/2017, 20:31
5/12/2017, 20:25
3/12/2017, 15:45
3/12/2017, 15:42
3/12/2017, 15:41
3/12/2017, 15:40
3/12/2017, 15:39

شاطر | 
 

 الحكومة البريطانية تتجسس على طلاب الجامعات بحجة محاربة الارهاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرضا والنور
أميرة المنتدى

أميرة المنتدى

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 29/07/2016

عدد المساهمات : 439

نقاط : 1403

%إحترامك للقوانين 100



مُساهمةموضوع: الحكومة البريطانية تتجسس على طلاب الجامعات بحجة محاربة الارهاب   25/1/2017, 20:15

خيارات المساهمة


الحكومة البريطانية تتجسس على طلاب الجامعات بحجة محاربة الارهاب

الثلاثاء، 24 يناير 2017 12:00 م
كشف تقرير حديث أن بموجب قانون مكافحة الإرهاب الذى فرضته الحكومة البريطانية، يتم التجسس على طلاب الجامعات هناك وتتبع بريدهم الإلكترونى، حيث تم إخطار الطلاب فى كلية كينجز (بوكل) فى لندن أن النشاط الذى يقومون به عبر بريدهم الإلكترونى على أنظمة الكمبيوتر الخاصة بالحرم الجامعى يتم رصده وتسجيله أول بأول كجزء من الخطة التى تتبعها الحكومة لمنع التطرف.

وتم انتقاد هذه الخطوة من قبل الاتحاد الوطنى للطلبة فى جامعة سنغافورة، واتحاد الجامعات والكليات، وقالوا فى بيان مشترك إن هذا يعمل على تقليص الحريات داخل الجامعات، إلا أن الجامعة ردت بأنه لا يوجد شىء يدعو للقلق.

ووفقا لموقع ibtimes البريطانى فتم تحديث أجهزة الجامعة بالكامل لتظهر بها رسالة للطلاب تخبرهم بأن كافة أنشطتهم تخضع لمراقبة الدولة، بموجب قانون مكافحة الإرهاب والأمن لعام 2015، وأن هذه الخطوة هدفها منع الطلاب من الانجرار إلى الإرهاب، كما أضافت الرسالة التى يراها الطلاب أن أى شخص يستخدم أجهزة الجامعة يكون موافق صراحة على هذا الرصد.

بالإضافة إلى أنه تم تحذير الطلاب فى عدد من الجامعات البريطانية الأخرى بأنه لا يجب عليهم إنشاء، وتحميل وتخزين أو نقل أى مواد غير قانونية وغير لائقة، بالإضافة إلى مشاركة أى محتوى تشهير، أو تهديد، أو تمييز متطرف، حيث إن الجامعات تحتفظ لديها الحق فى منع أو مراقبة الوصول إلى هذه المواد.

وقال المتحدث باسم جامعة "بوكل" إن التغييرات التى ظهرت للطلاب على شاشات الأجهزة تشير إلى التزام الجامعة بالقانون، حيث يتم مراقبة أنشطة الطلاب لمنعهم من أن يصبحوا إرهابيين، ولكن من وجهة نظر الطلاب فهذه الخطوة تعنى التجسس على الطلاب وحرمانهم من الخصوصية التى يجب أن يتمتعوا بها، حيث قالتMalia Bouattia رئيس الاتحادد الوطنى للطلاب أن ما تفعله الحكومة يديم ثقافة الخوف، ويقيد الحريات الأكاديمية ويساعدد على نشر الإسلاموفوبيا، وأضافت أن الطلاب لديهم حالة من الخوف خاصة على أصدقائهم من أصحاب البشرة السوداء والمسلمين والمشاركين فى الحملات والأنشطة السياسية.

وقال أحد الطلاب لموقع ibtimes إن رسائل البريد الإلكترونى التى يجرى الاحتفاظ بها ومراقبتها هدفها فقط إنشاء مناخ من الخوف والترهيب للمتورطين فى النشاط السياسى.


المصدر : عالم القانون

التوقيع
توقيع العضو : الرضا والنور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الحكومة البريطانية تتجسس على طلاب الجامعات بحجة محاربة الارهاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
الحكومة البريطانية تتجسس على طلاب الجامعات بحجة محاربة الارهاب حصرياا , الحكومة البريطانية تتجسس على طلاب الجامعات بحجة محاربة الارهاب بانفراد , الحكومة البريطانية تتجسس على طلاب الجامعات بحجة محاربة الارهاب منتديات عالم القانون , الحكومة البريطانية تتجسس على طلاب الجامعات بحجة محاربة الارهاب حمل , الحكومة البريطانية تتجسس على طلاب الجامعات بحجة محاربة الارهاب download , الحكومة البريطانية تتجسس على طلاب الجامعات بحجة محاربة الارهاب تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.