عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
15/10/2017, 23:23
15/10/2017, 23:21
15/10/2017, 23:18
15/10/2017, 23:16
15/10/2017, 23:14
15/10/2017, 23:12
15/10/2017, 23:10
15/10/2017, 23:08
15/10/2017, 23:07
6/10/2017, 21:36
6/10/2017, 21:35
6/10/2017, 21:32

شاطر | 
 

 اتحاد المستثمرين: مفاوضات مع الحكومة لتطوير شركات قطاع الأعمال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرضا والنور
أميرة المنتدى

أميرة المنتدى

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 29/07/2016

عدد المساهمات : 439

نقاط : 1344

%إحترامك للقوانين 100



مُساهمةموضوع: اتحاد المستثمرين: مفاوضات مع الحكومة لتطوير شركات قطاع الأعمال   21/1/2017, 22:23

خيارات المساهمة


اتحاد المستثمرين: مفاوضات مع الحكومة لتطوير شركات قطاع الأعمال

محمد فريد خميس
السبت، 21 يناير 2017 09:27 ص
كشف رجل الأعمال محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، عن مفاوضات بين الاتحاد والحكومة، لتطوير شركات قطاع الأعمال، من خلال الشراكة بين القطاعين العام والخاص فى تطوير المصانع الحكومية سواء من خلال شراء الآلات وتحديث خطوط الإنتاج أو المساندة فى التسويق والتصدير، مضيفا أن المفاوضات مازالت جارية ولم يستقر بعد على الشركات أو دور الاتحاد فى التطوير.

وأضاف خميس، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن شركات قطاع الأعمال تضم إمكانيات ضخمة لو أحسن استغلالها، ستساهم بشكل كبير فى ضخ إيرادات ضخمة للدولة، خاصة مصانع الغزل والنسيج، والتى تمتلك تاريخا طويلا فى الصناعة منذ نشأتها خلال عهد طلعت حرب.

وتابع خميس: "فوجئت خلال معرض المنتجات المصرية الذى نظمته الاتحاد، بإعلان رئيس شركة الغزل والنسيج بالمحلة عدم وجود معارض للشركة بالقاهرة، ولذلك تبرعت باستضافة منتجات الشركة بمعارض فى إحدى الأسواق التجارية الكبرى التى تنشأها إحدى الشركات التابعة لمجموعة النساجون".

وكان الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، قد نظم معرضاً بعنوان "الإنتاج المصرى من أجل التصدير"، أمس الجمعة، شارك فيه 15 عارضا يمثلون قطاع النسيج بينهم عدد من شركات النسيج والملابس التابعة للشركة القابضة للغزل والنسيج التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، وشركات استثمارية، وشركات للسيراميك، ووفد من تكتل الميركسور.

وخلال افتتاح المعرض، ألقى أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال، كلمة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء، أكد فيها على سعى الحكومة إلى تفعيل الاتفاق مع تكتل الميركسور ـ أكبر التجمعات الاقتصادية بأمريكا اللاتينية – والذى يضمن زيادة الصادرات المصرية إلى دول الميركسور وتخفيض تكاليف بعض الواردات من السلع التى تحتاجها السوق المصرية.

كما أكد أن الحكومة المصرية تعمل على تبادل المعلومات الخاصة بالاستثمار، وتشجيع دول الميركسور على زيادة استثماراتها فى مصر، مشيرًا إلى توفير ضمانات للصناعة الوطنية فى حال مواجهة أى صعوبات قد تتعرض لها خلال الفترة الانتقالية لتحرير التجارة، وكذلك وجود آلية لفض المنازعات لحل أى مشكلات تعوق التبادل التجارى بين الطرفين.

وأكد أيضا على أن الحكومة المصرية مهتمة أيضا بالتعاون مع باقى الدول بقارة أمريكا الجنوبية خارج تجمع الميركسور، حيث تقوم بالتفاوض مع العديد من الدول لفتح مجالات للتعاون التجارى من خلال إنشاء مجموعات عمل مشتركة وورش عمل، وكذلك لجان تجارية مشتركة يصاحبها زيارات لرجال الأعمال وبعثات ترويجية للصادرات المصرية، وأيضًا لجذب الاستثمارات منها دول الإكوادور وشيلى وفنزويلا.

ودعا دول أمريكا اللاتينية للاستثمار فى المناطق الصناعية المصرية وكذلك المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، لافتًا إلى العلاقات القديمة والتاريخية بين مصر ودول أمريكا اللاتينية، والذى يجب أن يتوج بعلاقات اقتصادية وتجارية واستثمارية قوية تراعى البعد الاجتماعى وتحقق التنمية والرخاء لشعوب البلدان النامية.

المصدر : عالم القانون

التوقيع
توقيع العضو : الرضا والنور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اتحاد المستثمرين: مفاوضات مع الحكومة لتطوير شركات قطاع الأعمال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
اتحاد المستثمرين: مفاوضات مع الحكومة لتطوير شركات قطاع الأعمال حصرياا , اتحاد المستثمرين: مفاوضات مع الحكومة لتطوير شركات قطاع الأعمال بانفراد , اتحاد المستثمرين: مفاوضات مع الحكومة لتطوير شركات قطاع الأعمال منتديات عالم القانون , اتحاد المستثمرين: مفاوضات مع الحكومة لتطوير شركات قطاع الأعمال حمل , اتحاد المستثمرين: مفاوضات مع الحكومة لتطوير شركات قطاع الأعمال download , اتحاد المستثمرين: مفاوضات مع الحكومة لتطوير شركات قطاع الأعمال تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.