عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
19/10/2017, 17:56
19/10/2017, 17:54
15/10/2017, 23:23
15/10/2017, 23:21
15/10/2017, 23:18
15/10/2017, 23:16
15/10/2017, 23:14
15/10/2017, 23:12
15/10/2017, 23:10
15/10/2017, 23:08
15/10/2017, 23:07
6/10/2017, 21:36

شاطر | 
 

 وزير الداخلية: تأمين المطارات والموانىء باستخدام أحدث التقنيات العالمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرضا والنور
أميرة المنتدى

أميرة المنتدى

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 29/07/2016

عدد المساهمات : 439

نقاط : 1350

%إحترامك للقوانين 100



مُساهمةموضوع: وزير الداخلية: تأمين المطارات والموانىء باستخدام أحدث التقنيات العالمية   17/1/2017, 21:40

خيارات المساهمة


وزير الداخلية: تأمين المطارات والموانىء باستخدام أحدث التقنيات العالمية

اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
الثلاثاء، 17 يناير 2017 07:39 م
استقبل اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية السيد بن والاس وزير الدولة لشئون الأمن بوزارة الداخلية البريطانية - الذى يزور القاهرة حالياً على رأس وفد رفيع المستوى من معاونيه .

وإستعرض وزير الداخلية خلال اللقاء أبرز التطورات الأمنية على كافة الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية وجهود الوزارة فى محاصرة التنظيمات الإرهابية وتجفيف مصادر تمويلها بالتوازى مع مكافحة الجريمة الجنائية وتأمين المطارات والموانىء بإستخدام أحدث التقنيات العالمية وأشار إلى النجاحات الأمنية التى تحققت مؤخراً نتيجة الضربات الإستباقية المتلاحقة التى وجهتها أجهزة الوزارة للعديد من الخلايا والمجموعات التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابى والتى كانت سبباً مباشراً فى إجهاض العديد من العمليات الإرهابية .

كما رحب وزيز الداخلية بتطوير علاقات التعاون الأمنى مع وزارة الداخلية البريطانية فى ضوء أهمية تبادل المعلومات والخبرات ذات الصلة بمكافحة التنظيم الإخوانى الإرهابى وما تفرضه الأوضاع الراهنة من ضرورة التعامل بشكل حازم مع إنتشار الإيديولوجيات المتطرفة وتنامى ظاهرة إنخراط الشباب من مختلف الجنسيات فى التنظيمات الإرهابية وخاصة تنظيم داعش الذى يجنح إلى إستغلال وسائل التواصل الإجتماعى فى عمليات التجنيد وبث الأفكار المتطرفة .

و أكد المسئول البريطانى خلال اللقاء على أهمية الدور المصرى فى تحقيق الإستقرار بمنطقة الشرق الأوسط وبخاصة خلال المرحلة الراهنة التى تشهد تصاعداً مستمراً فى وتيرة الصراعات وإنتشاراً واسعاً لأعمال العنف والتى تنذر بتسلل عناصر إرهابية من المناطق المتوترة إلى الدول العربية والأوروبية ، كما أعرب عن إعتزام وزارة الداخلية البريطانية تطوير محاور التعاون الأمنى مع مصر لمواجهة خطر التنظيمات الإرهابية ، مؤكداً على أهمية تضافر الجهود الدولية للتصدى للفكر المتطرف الذى يبرر إستخدام العنف والترويع لتحقيق مكاسب مادية وسياسية ، وصرح بأن بلاده تقدر ما تبذله الأجهزة الأمنية المصرية من جهود لمكافحة الإرهاب ونجاحها فى الوصول بالبلاد إلى حالة من الإستقرار الأمنى .

كما أشاد وزير الدولة البريطانى بمستوى الإجراءات التأمينية التى تم إستحداثها بالمطارات المصرية والتى تواكب أحدث المتغيرات الأمنية وتعضد من فاعلية عمليات تأمين تلك المطارات .

وأكد الجانبان خلال اللقاء على تطابق الرؤى فيما يتصل بالتعامل مع التحديات الأمنية التى تواجه كلا البلدين مع ضرورة مواصلة التنسيق والتشاور وتبادل المعلومات الأمنية ذات الصلة بالعناصر والكيانات الإرهابية من خلال قنوات الإتصال المعنية وكذا تفعيل البرامج التدريبية المشتركة فى كافة مجالات التعاون الأمنى لصقل قدرات الكوادر الأمنية بالجانبين . . حضر اللقاء السفير البريطانى بالقاهرة .


مجدى عبد الغفار وزير الداخلية السيد بن والاس وزير الدولة لشئون الأمن بوزارة الداخلية البريطانية

المصدر : عالم القانون

التوقيع
توقيع العضو : الرضا والنور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وزير الداخلية: تأمين المطارات والموانىء باستخدام أحدث التقنيات العالمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
وزير الداخلية: تأمين المطارات والموانىء باستخدام أحدث التقنيات العالمية حصرياا , وزير الداخلية: تأمين المطارات والموانىء باستخدام أحدث التقنيات العالمية بانفراد , وزير الداخلية: تأمين المطارات والموانىء باستخدام أحدث التقنيات العالمية منتديات عالم القانون , وزير الداخلية: تأمين المطارات والموانىء باستخدام أحدث التقنيات العالمية حمل , وزير الداخلية: تأمين المطارات والموانىء باستخدام أحدث التقنيات العالمية download , وزير الداخلية: تأمين المطارات والموانىء باستخدام أحدث التقنيات العالمية تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.