عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
أمس في 21:36
أمس في 21:35
19/2/2017, 21:08
19/2/2017, 21:02
19/2/2017, 21:00
19/2/2017, 20:57
19/2/2017, 20:56
19/2/2017, 20:54
19/2/2017, 20:50
19/2/2017, 20:49
16/2/2017, 20:43
15/2/2017, 22:11

شاطر | 
 

  خالد صلاح: معدل التضخم وارتفاع الأسعار "مخيف" وعلى الحكومة التدخل باحترافية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرضا والنور
أميرة المنتدى

أميرة المنتدى

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 29/07/2016

عدد المساهمات : 357

نقاط : 938

%إحترامك للقوانين 100



مُساهمةموضوع: خالد صلاح: معدل التضخم وارتفاع الأسعار "مخيف" وعلى الحكومة التدخل باحترافية   10/1/2017, 22:22

خيارات المساهمة


خالد صلاح: معدل التضخم وارتفاع الأسعار "مخيف" وعلى الحكومة التدخل باحترافية
الثلاثاء، 10 يناير 2017 09:02 م
عبر الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير"اليوم السابع"، عن دهشته من تقرير الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء، عن ارتفاع معدل التضخم السنوى إلى 24.3% لشهـر ديسمبر 2016.

وقال خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، إن معدل الارتفاع والزيادات بالأسعار مخيف، حيث لم تصل مصر إلى مستوى التضخم الذى تشهده حاليا، واصفا الأمر بـ"الخطير والمخيف" ويجب النظر إليه جيدا، مطالبا الحكومة بضرورة فرض رقابة أكثر على الأسواق والتجار الذين يتكسبون كثيرا فى ظل هذه الأزمة ويضغطون على المواطنين.

وأوضح أن الحكومة عندما تدخلت فى أزمة الدواجن فى الفترة السابقة، تم ضبطها مع التجار، مشددا على ضرورة أن تكون هناك رقابة على المنتجات الأخرى لتقليل معدل التضخم، بالإضافة لنظرة احترافية فيما يتعلق بارتفاع الأسعار.

وأشار إلى أن التضخم "يأكل من لحم المواطنين" داخل الدولة، مستدركا: "لما الحكومة تدخلت فى ملف واحد اتظبط شوية"، متسائلا "ما المانع فى عمل هوامش ربح ولو لفترة مؤقتة؟"، مشيرا إلى جهود القوات المسلحة فى ضبط أزمة ألبان الأطفال الفترة السابقة عقب تدخلها.

المصدر : عالم القانون

التوقيع
توقيع العضو : الرضا والنور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

خالد صلاح: معدل التضخم وارتفاع الأسعار "مخيف" وعلى الحكومة التدخل باحترافية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
خالد صلاح: معدل التضخم وارتفاع الأسعار "مخيف" وعلى الحكومة التدخل باحترافية حصرياا , خالد صلاح: معدل التضخم وارتفاع الأسعار "مخيف" وعلى الحكومة التدخل باحترافية بانفراد , خالد صلاح: معدل التضخم وارتفاع الأسعار "مخيف" وعلى الحكومة التدخل باحترافية منتديات عالم القانون , خالد صلاح: معدل التضخم وارتفاع الأسعار "مخيف" وعلى الحكومة التدخل باحترافية حمل , خالد صلاح: معدل التضخم وارتفاع الأسعار "مخيف" وعلى الحكومة التدخل باحترافية download , خالد صلاح: معدل التضخم وارتفاع الأسعار "مخيف" وعلى الحكومة التدخل باحترافية تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع " onclick="this.select();" size="80" />
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.