عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
9/12/2017, 23:23
9/12/2017, 23:20
9/12/2017, 23:18
9/12/2017, 23:16
9/12/2017, 23:14
5/12/2017, 20:31
5/12/2017, 20:25
3/12/2017, 15:45
3/12/2017, 15:42
3/12/2017, 15:41
3/12/2017, 15:40
3/12/2017, 15:39

شاطر | 
 

 وزير خارجية عمان لسامح شكرى: مصر قادرة على تجاوز كافة التحديات الراهنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرضا والنور
أميرة المنتدى

أميرة المنتدى

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 29/07/2016

عدد المساهمات : 439

نقاط : 1399

%إحترامك للقوانين 100



مُساهمةموضوع: وزير خارجية عمان لسامح شكرى: مصر قادرة على تجاوز كافة التحديات الراهنة   20/12/2016, 20:28

خيارات المساهمة


وزير خارجية عمان لسامح شكرى: مصر قادرة على تجاوز كافة التحديات الراهنة

سامح شكرى خلال لقاءه وزير خارجية عمان
الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 07:28 م
استقبل سامح شكرى وزير الخارجية مساء اليوم الثلاثاء، يوسف بن علوى وزير خارجية عمان.

وصرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية فى بيان صحفى، بأن الوزير العمانى أكد خلال اللقاء على دعم سلطنة عمان الكامل لمصر والرئيس عبد الفتاح السيسى فى إطار العلاقات الأخوية التى تربط البلدين الشقيقين، مشددا على قدرة مصر على تجاوز كافة التحديات الراهنة، ومعربا عن حرص سلطنة عمان على دفع العلاقات الثنائية قدما فى شتى المجالات بما يحقق تطلعات الشعبين المصرى والعمانى.

وذكر المتحدث باسم الخارجية، أن اللقاء تناول سبل التعامل مع الأزمات التى تعانى منها المنطقة العربية، خاصة الأزمتين اليمنية والسورية، بالإضافة الى القضية الليبية، حيث أكد الجانبان على أهمية التسوية السياسية لتلك الأزمات حفاظاً على مقدرات الشعوب ووحدة وسيادة الدول العربية وسلامة أراضيها.

ومن جانبه، قام الوزير بن علوى بإطلاع وزير الخارجية على أهم مستجدات الأوضاع في اليمن، والجهود المبذولة من قبل سلطنة عمان للوساطة بين الأطراف اليمنية بهدف التوصل إلى تسوية سياسية للأزمة فى اليمن، وقد أعرب الوزير شكرى عن تقدير مصر للجهود التى تقوم به السلطنة لتقريب وجهات النظر ودعم التسوية السياسة للازمة اليمنية.

وأضاف أبو زيد، بأن لقاء وزيرى خارجية مصر وسلطنة عمان تطرق بشكل مستفيض إلى تقييم المخاطر التى يتعرض لها الأمن القومى العربى، حيث شدد الجانبان على ضرورة الحفاظ على التضامن العربى فى مواجهة كافة المحاولات التى تستهدف النيل من أمن واستقرار الدول العربية.

وأكد شكري فى هذا الصدد على أن رؤية مصر للأمن القومى العربى رؤية شاملة ولا تتجزأ، وتتعامل مع كافة التحديات الراهنة، بما فى ذلك التحديات المرتبطة بأمن منطقة الخليج العربى، باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من الأمن القومى المصرى.


المصدر : عالم القانون

التوقيع
توقيع العضو : الرضا والنور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وزير خارجية عمان لسامح شكرى: مصر قادرة على تجاوز كافة التحديات الراهنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
وزير خارجية عمان لسامح شكرى: مصر قادرة على تجاوز كافة التحديات الراهنة حصرياا , وزير خارجية عمان لسامح شكرى: مصر قادرة على تجاوز كافة التحديات الراهنة بانفراد , وزير خارجية عمان لسامح شكرى: مصر قادرة على تجاوز كافة التحديات الراهنة منتديات عالم القانون , وزير خارجية عمان لسامح شكرى: مصر قادرة على تجاوز كافة التحديات الراهنة حمل , وزير خارجية عمان لسامح شكرى: مصر قادرة على تجاوز كافة التحديات الراهنة download , وزير خارجية عمان لسامح شكرى: مصر قادرة على تجاوز كافة التحديات الراهنة تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.