عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
أمس في 21:36
أمس في 21:35
19/2/2017, 21:08
19/2/2017, 21:02
19/2/2017, 21:00
19/2/2017, 20:57
19/2/2017, 20:56
19/2/2017, 20:54
19/2/2017, 20:50
19/2/2017, 20:49
16/2/2017, 20:43
15/2/2017, 22:11

شاطر | 
 

 خبير اقتصادى: انخفاض معدلات الإدخار ينذر بظهور أزمة فى تمويل الاستثمارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرضا والنور
أميرة المنتدى

أميرة المنتدى

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 29/07/2016

عدد المساهمات : 357

نقاط : 939

%إحترامك للقوانين 100



مُساهمةموضوع: خبير اقتصادى: انخفاض معدلات الإدخار ينذر بظهور أزمة فى تمويل الاستثمارات   12/12/2016, 18:35

خيارات المساهمة


خبير اقتصادى: انخفاض معدلات الإدخار ينذر بظهور أزمة فى تمويل الاستثمارات

محسن عادل عضو مجلس إدارة البورصة المصرية
الإثنين، 12 ديسمبر 2016 04:13 م
قال محسن عادل، الخبير الاقتصادى، أنه من المتوقع مع انخفاض معدلات الإدخار ظهور أزمة فى تمويل الاستثمارات بمختلف القطاعات بنهاية العام الجارى، لافتا إلى ضرورة استحداث شكل جديد للتمويل والاقتصاد القائم على المشاركة والتعاون، وهو الشكل الأنسب لتبادل السلع والخدمات وعناصر الإنتاج.

وأضاف خلال المؤتمر الدولى الثانى للإسكان التعاونى، أن الحكومة لم تعد قادرة على توفير التمويل اللازم لتحقيق النمو الإقتصادى الذى تخطط له، وهو ما ينذر بأزمة ائتمانية، مما يحتم ضرورة التوسع والتكامل مع جهات اقتصادية أخرى داخل الدولة للتغلب على تلك الأزمة، لافتا إلى أن التعاونيات قد تكون الحل البديل للتوجه الرأسمالى خلال الفترة المقبلة.

وأكد أن دعم الدولة للقطاع التعاونى بمختلف أشكاله يمكن من ظهور كيان اقتصادى قوى يدفع معدلات النمو بشكل سريع وبنسبة كبيرة، فضلا عن النتيجة الإجتماعية المتميزة الناتجة عن هذا الدعم، مشيرا إلى أن التعاونيات تتسم بتنوع الخدمات التى تقدمها بمختلف القطاعات والخدمات الأساسية للمواطن.

وأوضح أن دولة أثيوبيا تقدم نموذج حى لفكرة الاعتماد على التعاونيات، وهى الدولة التى تمكنت من القضاء على نسبة كبيرة من فقر مواطنيها نتيجة اعتمادها على فكرة التعاونيات بمختلف القطاعات.


المصدر : عالم القانون

التوقيع
توقيع العضو : الرضا والنور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

خبير اقتصادى: انخفاض معدلات الإدخار ينذر بظهور أزمة فى تمويل الاستثمارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
خبير اقتصادى: انخفاض معدلات الإدخار ينذر بظهور أزمة فى تمويل الاستثمارات حصرياا , خبير اقتصادى: انخفاض معدلات الإدخار ينذر بظهور أزمة فى تمويل الاستثمارات بانفراد , خبير اقتصادى: انخفاض معدلات الإدخار ينذر بظهور أزمة فى تمويل الاستثمارات منتديات عالم القانون , خبير اقتصادى: انخفاض معدلات الإدخار ينذر بظهور أزمة فى تمويل الاستثمارات حمل , خبير اقتصادى: انخفاض معدلات الإدخار ينذر بظهور أزمة فى تمويل الاستثمارات download , خبير اقتصادى: انخفاض معدلات الإدخار ينذر بظهور أزمة فى تمويل الاستثمارات تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.