عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
9/12/2017, 23:23
9/12/2017, 23:20
9/12/2017, 23:18
9/12/2017, 23:16
9/12/2017, 23:14
5/12/2017, 20:31
5/12/2017, 20:25
3/12/2017, 15:45
3/12/2017, 15:42
3/12/2017, 15:41
3/12/2017, 15:40
3/12/2017, 15:39

شاطر | 
 

 بيان لـ"دعم مصر": العدوان الإرهابى على الكنيسة البطرسية إجرام بحق الإنسانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرضا والنور
أميرة المنتدى

أميرة المنتدى

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 29/07/2016

عدد المساهمات : 439

نقاط : 1398

%إحترامك للقوانين 100



مُساهمةموضوع: بيان لـ"دعم مصر": العدوان الإرهابى على الكنيسة البطرسية إجرام بحق الإنسانية   11/12/2016, 19:18

خيارات المساهمة


بيان لـ"دعم مصر": العدوان الإرهابى على الكنيسة البطرسية إجرام بحق الإنسانية

محمد السويدى رئيس إئتلاف دعم مصر
الأحد، 11 ديسمبر 2016 01:54 م
أدان ائتلاف دعم مصر، برئاسة المهندس محمد زكى السويدى، الاعتداء الإرهابى على الكنيسة البطرسية بالعباسية، معرباً عن رفضه واستهجانه الشديد للعمل الإجرامى والإرهابى الذى استهدف مواطنين عزل كانوا يؤدون طقوسهم الدينية، مؤكدا أن ما حدث تنبذه قيم الدين الإسلامى الحنيف وتعاليم الأديان السماوية والقيم الإنسانية بأسرها، وشدد بأن هذا العدوان الإرهابى يعد إجراما فى حق الإنسانية كلها.

وقال الائتلاف فى بيان له اليوم، إن الاعتداء الإرهابى على الكنيسة البطرسية يعد عملا إرهابيا خسيسا فى حق الوطن وليس اعتداء على مكان للعبادة فقط.

وشدد الائتلاف على أن توقيت الحادثة يوضح المستهدف منه والأغراض الخبيثة من ورائه فى الوقت الذى بدأ يلاحظ فيه تحسن تدريجى فى حركة السياحة .

ومن جهة أخرى، أضاف الائتلاف أن ما وقع من عدوان هو اعتداء على كل مصري، ويستدعى من الجميع، مسلمين وأقباط الوقوف معا ضد الاٍرهاب لمواجهة تلك الأعمال، والعمل على تفويت الفرصة على أعداء مصر فى زعزعة استقرارها.

ونعى الائتلاف بمزيد من الحزن والأسى أهالى شهداء الوطن متقدما بخالص العزاء لذويهم ويسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، كما يتقدم الائتلاف بالعزاء للبابا تواضروس البابا الثالث بطريرك الكرازة المرقسية، ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين .

ويؤكد الائتلاف أن ما حدث لن يزيد العزيمة الا اصرارا على دعم القيادة السياسية والوقوف خلفها فى مسيرة الإصلاح الشامل ومحاربة الإرهاب بجميع صوره.

المصدر : عالم القانون

التوقيع
توقيع العضو : الرضا والنور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بيان لـ"دعم مصر": العدوان الإرهابى على الكنيسة البطرسية إجرام بحق الإنسانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
بيان لـ"دعم مصر": العدوان الإرهابى على الكنيسة البطرسية إجرام بحق الإنسانية حصرياا , بيان لـ"دعم مصر": العدوان الإرهابى على الكنيسة البطرسية إجرام بحق الإنسانية بانفراد , بيان لـ"دعم مصر": العدوان الإرهابى على الكنيسة البطرسية إجرام بحق الإنسانية منتديات عالم القانون , بيان لـ"دعم مصر": العدوان الإرهابى على الكنيسة البطرسية إجرام بحق الإنسانية حمل , بيان لـ"دعم مصر": العدوان الإرهابى على الكنيسة البطرسية إجرام بحق الإنسانية download , بيان لـ"دعم مصر": العدوان الإرهابى على الكنيسة البطرسية إجرام بحق الإنسانية تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع " onclick="this.select();" size="80" />
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.