عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
9/12/2017, 23:23
9/12/2017, 23:20
9/12/2017, 23:18
9/12/2017, 23:16
9/12/2017, 23:14
5/12/2017, 20:31
5/12/2017, 20:25
3/12/2017, 15:45
3/12/2017, 15:42
3/12/2017, 15:41
3/12/2017, 15:40
3/12/2017, 15:39

شاطر | 
 

 تفاصيل التحقيق مع الشبكة الدولية لتجارة الأعضاء البشرية.. الحبس 15يوما لـ28 بينهم أطباء وممرضين ومرضى.. المتهمون استغلوا مستشفيات حكومية لانتزاع أعضاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرضا والنور
أميرة المنتدى

أميرة المنتدى

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 29/07/2016

عدد المساهمات : 439

نقاط : 1398

%إحترامك للقوانين 100



مُساهمةموضوع: تفاصيل التحقيق مع الشبكة الدولية لتجارة الأعضاء البشرية.. الحبس 15يوما لـ28 بينهم أطباء وممرضين ومرضى.. المتهمون استغلوا مستشفيات حكومية لانتزاع أعضاء   7/12/2016, 22:24

خيارات المساهمة


تفاصيل التحقيق مع الشبكة الدولية لتجارة الأعضاء البشرية.. الحبس 15يوما لـ28 بينهم أطباء وممرضين ومرضى.. المتهمون استغلوا مستشفيات حكومية لانتزاع أعضاء بشرية من المواطنين.. والاتهامات تلاحق سعودى ويمنيين

التحقيق مع الشبكة الدولية لتجارة الأعضاء البشرية
الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 02:57 م
أمر المستشار نبيل صادق النائب العام، بحبس 28 متهماً بينهم 8 أساتذة جامعيين وطبيبين وأطقم تمريض طبية، 15 يوماً على ذمة التحقيقات التي تجري معهم بمعرفة نيابة الأموال العامة العليا، لاتهامهم بتشكيل شبكة دولية للاتجار في الأعضاء البشرية.

أشرف على التحقيقات المستشار محمد البرلسي المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين استغلوا مقار المستشفيات الحكومية لتنفيذ عمليات جراحيه على خلاف القانون، حيث كانوا يدخلون المرضى وانتزاع الأعضاء منهم، مقابل مبالغ مالية زهيدة، في حين كان المتهمون يتحصلون على مبالغ مالية ضخمة من أشخاص الذين تنقل إليهم تلك الأعضاء .

وقال مصدر قضائي إن 3 متهمين آخرين بخلاف من تم حبسهم احتياطيا أحدهم سعودي الجنسية ومتهمين إثنين يحملان الجنسية اليمنية، يرقدون حاليا بأحد المستشفيات، ولم يصدر قرار بشأنهم.

وأسندت النيابة إلى المتهمين عددا من الاتهامات، من بينها الاستيلاء على المال العام وذلك لقيامهم بالاستيلاء على بعض المستلزمات الطبية والأدوية وبعض نماذج التقارير الطبية الحكومية الصادرة من الوزارة المخصصة لإدخال المرضى للمستشفيات الحكومية، حيث استغلوا بعض التقارير الطبية للمستشفيات في تحقيق أغراضهم المخالفة للقانون.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين المرضى كان يتم إدخالهم إلى البلاد تحت ستار السياحة، ثم كانوا يلتقون بالسماسرة المتهمين.

وقامت النيابة بالتحفظ على المضبوطات والأحراز التي ضمت بعض المبالغ المالية والتي بلغ حجمها نحو مليون دولار، وبعض المبالغ المالية بعملات أجنبية أخرى والجاري حصرها، وبعض المشغولات الذهبية وبعض المستلزمات الطبية الخاصة بوزارة الصحة والمتعلقة بالجريمة.

واعترف عدد من المتهمين بتحقيقات النيابة، بارتكابهم جريمة زراعة الأعضاء على نحو مخالف للقانون، فيما كما انتقل فريق من أعضاء النيابة إلى المستشفى للوقوف على حالة المتهمين الثلاثة الآخرين، وبيان ما إذا كانت حالتهم تسمح بسؤالهم في الوقت الراهن من عدمه.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض على المتهمين الذين شكلوا شبكة دولية للاتجار فى الأعضاء البشرية، حيث كانت تستغل الشبكة التي تضم مصريين وعرب، الظروف الاقتصادية لبعض المصريين للاتجار في الأعضاء البشرية مقابل مبالغ مالية زهيدة فى حين يحصلون هم على مبالغ مالية باهظة.


المصدر : عالم القانون

التوقيع
توقيع العضو : الرضا والنور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تفاصيل التحقيق مع الشبكة الدولية لتجارة الأعضاء البشرية.. الحبس 15يوما لـ28 بينهم أطباء وممرضين ومرضى.. المتهمون استغلوا مستشفيات حكومية لانتزاع أعضاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
تفاصيل التحقيق مع الشبكة الدولية لتجارة الأعضاء البشرية.. الحبس 15يوما لـ28 بينهم أطباء وممرضين ومرضى.. المتهمون استغلوا مستشفيات حكومية لانتزاع أعضاء حصرياا , تفاصيل التحقيق مع الشبكة الدولية لتجارة الأعضاء البشرية.. الحبس 15يوما لـ28 بينهم أطباء وممرضين ومرضى.. المتهمون استغلوا مستشفيات حكومية لانتزاع أعضاء بانفراد , تفاصيل التحقيق مع الشبكة الدولية لتجارة الأعضاء البشرية.. الحبس 15يوما لـ28 بينهم أطباء وممرضين ومرضى.. المتهمون استغلوا مستشفيات حكومية لانتزاع أعضاء منتديات عالم القانون , تفاصيل التحقيق مع الشبكة الدولية لتجارة الأعضاء البشرية.. الحبس 15يوما لـ28 بينهم أطباء وممرضين ومرضى.. المتهمون استغلوا مستشفيات حكومية لانتزاع أعضاء حمل , تفاصيل التحقيق مع الشبكة الدولية لتجارة الأعضاء البشرية.. الحبس 15يوما لـ28 بينهم أطباء وممرضين ومرضى.. المتهمون استغلوا مستشفيات حكومية لانتزاع أعضاء download , تفاصيل التحقيق مع الشبكة الدولية لتجارة الأعضاء البشرية.. الحبس 15يوما لـ28 بينهم أطباء وممرضين ومرضى.. المتهمون استغلوا مستشفيات حكومية لانتزاع أعضاء تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.