عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
أمس في 21:57
أمس في 21:57
أمس في 21:56
أمس في 21:54
أمس في 21:50
أمس في 21:49
26/4/2017, 14:43
26/4/2017, 14:32
26/4/2017, 14:19
22/4/2017, 22:00
22/4/2017, 21:26
22/4/2017, 21:25

شاطر | 
 

 مؤتمر الأورام بالإسكندرية: اعتماد أدوية جديدة لعلاج سرطان الثدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرضا والنور
أميرة المنتدى

أميرة المنتدى

الجنس : انثى

تاريخ التسجيل : 29/07/2016

عدد المساهمات : 387

نقاط : 1065

%إحترامك للقوانين 100



مُساهمةموضوع: مؤتمر الأورام بالإسكندرية: اعتماد أدوية جديدة لعلاج سرطان الثدى   4/11/2016, 19:40

خيارات المساهمة


مؤتمر الأورام بالإسكندرية: اعتماد أدوية جديدة لعلاج سرطان الثدى


د. علاء قنديل أستاذ ورئيس قسم علاج الأورام بطب الإسكندرية
الجمعة، 04 نوفمبر 2016 04:00 م
أكد الدكتور علاء قنديل أستاذ ورئيس قسم علاج الأورام بطب الإسكندرية، خلال مؤتمر قسم علاج الأورام الذى اختتمت أعماله اليوم بالإسكندرية، أنه تم اعتماد أدوية جديدة يتم صرفها على نفقة الدولة، تتميز بعدم وجود آثار جانبية لها، وكفاءتها فى السيطرة على سرطان الثدى.

وقال إنه تم اعتماد أدوية جديدة لعلاج الآثار الجانبية الناتجة عن العلاج الكيميائى خاصة التى تعالج القى والغثيان، كما تم عرض الأدوية الجديدة لعلاج سرطان الثدى المنتشر فى العظام.

وأوضح الدكتور علاء قنديل أن الأدوية الجديدة تتميز بدرجة عالية من الكفاءة فى قدرتها على منع هذه الأعراض بصفة كاملة، وكذلك عدم وجود آثار جانبية لاستخدام هذه العلاجات موضحا أنه تم توفير هذه الأدوية فى مصر لمرضى الأورام عامة ومرضى سرطان الثدى، خاصة وأن نسبة كبيرة من مرضى الأورام تحتاج للعلاج الكيميائى كمكون أساسى للعلاج.

وأضاف أن هناك علاجات موجهة حديثة تستخدم فى علاج بعض أنواع سرطان الثدى فى حالة تطور أو ارتداد المرض، موضحا أن هذه العلاجات على درجة عالية من الكفاءة فى السيطرة على نشاط الورم والسيطرة على الأعراض المصاحبة للمرض، وأن هذه الأدوية تتميز بعدم وجود آثار جانبية حادة مصاحبه لها، وهى متوافرة حاليا فى مصر، ويتم صرفها فى المستشفيات، والمراكز الحكومية والجامعية على نفقة الدولة لمريضات سرطان الثدى.

وأوضح أن هناك عقارا جديدا يعطى للمريضات اللاتى يعانين من وجود إصابات بالعظام نتيجة لانتشار المرض، ويؤدى استخدام هذا العقار لتقليل الأعراض بدرجة كبيرة مع ضمان نوعية أفضل لحياة المريضة، ويتميز بسهولة إعطائه للمرضى فى صورة حقنة تحت الجلد، ويمكن إعطاؤه لأغلب مرضى الأورام حتى فى حالة وجود خلل بوظائف الكلى، أو غيرها حيث إنه يتمتع بدرجة عالية من الأمان وانخفاض معدل آثاره الجانبية.

وأشار الدكتور علاء قنديل أن المؤتمر ناقش كل ما يتعلق بسرطان الثدى بداية من الكشف المبكر،والطرق التى يجب أن تتبعها السيدات حتى يتسنى تشخيص الورم فى المراحل المبكرة مما يؤدى إلى زيادة نسب الشفاء، وكذلك تم عرض الأدوية الجديدة قليلة الآثار الجانبية على صحة المرأة.


المصدر : عالم القانون

التوقيع
توقيع العضو : الرضا والنور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مؤتمر الأورام بالإسكندرية: اعتماد أدوية جديدة لعلاج سرطان الثدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
مؤتمر الأورام بالإسكندرية: اعتماد أدوية جديدة لعلاج سرطان الثدى حصرياا , مؤتمر الأورام بالإسكندرية: اعتماد أدوية جديدة لعلاج سرطان الثدى بانفراد , مؤتمر الأورام بالإسكندرية: اعتماد أدوية جديدة لعلاج سرطان الثدى منتديات عالم القانون , مؤتمر الأورام بالإسكندرية: اعتماد أدوية جديدة لعلاج سرطان الثدى حمل , مؤتمر الأورام بالإسكندرية: اعتماد أدوية جديدة لعلاج سرطان الثدى download , مؤتمر الأورام بالإسكندرية: اعتماد أدوية جديدة لعلاج سرطان الثدى تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.