عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
23/9/2017, 23:55
23/9/2017, 23:51
23/9/2017, 23:50
21/9/2017, 11:27
21/9/2017, 11:22
21/9/2017, 11:00
21/9/2017, 10:59
21/9/2017, 10:57
21/9/2017, 10:56
21/9/2017, 10:52
21/9/2017, 10:50
21/9/2017, 10:50

شاطر | 
 

 الفريق أول صدقى صبحى: القضاء العسكرى حارس أمين على مقدسات الوطن ومنجزاته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AlexaLaw
مؤسس و مدير عام المنتدى
avatar
مؤسس و مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل : 03/03/2010

عدد المساهمات : 19467

نقاط : 12652206

%إحترامك للقوانين 100

العمر : 28

الأوسمه :




الأوسمة
 :


مُساهمةموضوع: الفريق أول صدقى صبحى: القضاء العسكرى حارس أمين على مقدسات الوطن ومنجزاته   4/3/2016, 01:26

خيارات المساهمة


الفريق أول صدقى صبحى: القضاء العسكرى حارس أمين على مقدسات الوطن ومنجزاته


الخميس 03 مارس 2016

أكد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن رجال القضاء العسكرى يمثلون عنوانًا للقوات المسلحة يحتذى به فى الانضباط العسكرى والالتزام بالمبادئ التى تتحلى بها المؤسسة العسكرية، جاء ذلك خلال لقائه بضباط القضاء العسكرى .
وأكد القائد العام أن للقضاء العسكرى سجل ناصع على مدى تاريخه، منوط بتحقيق العدل سواء داخل القوات المسلحة أو بالتعاون مع القضاء المدنى فى نسيج واحد لحماية سيادة القانون وصون مقدرات وممتلكات الشعب المصرى وأمنه القومى .

وأشار إلى أن رجال القضاء يحملون أمانة العدل ويؤدون رسالتهم، فما وهنوا ولا كلت عزائمهم حين حملوها ولم يفرطوا فى أصولها حين مارسوها، وأن القضاء المصرى يرابض تحت لوائه رجال شوامخ تحلوا بالعلم وتوارثوا الخبرة والقيم النبيلة فى إطار من الحكمة، مؤكدًا أن القضاء العسكرى رافد من روافد القضاء العام وحارس أمين على مقدسات الوطن ومنجزاته .

وأوصى القائد العام رجال القضاء العسكرى ببذل المزيد من الجهد، غاية فى مواجهة التحديات الراهنة واستكمال الدور المنوط بهم والقيام به بكل عزم، مبديًا ثقته الواسعة فى القضاء العسكرى ورجاله فى تنفيذ مهامهم الموكلة إليهم، وقام القائد العام بتكريم عددًا من المتميزين من رجال هيئة القضاء العسكرى .

وكان اللواء عماد عبد العزيز رئيس هيئة القضاء العسكرى قد ألقى كلمة، أكد فيها أن القضاء وحده هو السبيل لإقامة العدل، تصان به الحرمات والقيم ويتحقق به الإخاء والمساواة بين الناس .

وأشار إلى تطوير قانون القضاء العسكرى وتوفير كل الضمانات والشروط سواء فى الوظائف أو الممارسة القضائية، لتكون كلمة القانون واحدة سواء للقضاء العسكرى أو المدنى بما يساهم فى تحقيق العدالة الناجزة فى جميع القضايا التى تدخل فى نطاق الاختصاص .

حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

المصدر : عالم القانون

Welcome

التوقيع
توقيع العضو : AlexaLaw




للتواصل : El3alamy



إنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.AlexaLaw.com
 

الفريق أول صدقى صبحى: القضاء العسكرى حارس أمين على مقدسات الوطن ومنجزاته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
الفريق أول صدقى صبحى: القضاء العسكرى حارس أمين على مقدسات الوطن ومنجزاته حصرياا , الفريق أول صدقى صبحى: القضاء العسكرى حارس أمين على مقدسات الوطن ومنجزاته بانفراد , الفريق أول صدقى صبحى: القضاء العسكرى حارس أمين على مقدسات الوطن ومنجزاته منتديات عالم القانون , الفريق أول صدقى صبحى: القضاء العسكرى حارس أمين على مقدسات الوطن ومنجزاته حمل , الفريق أول صدقى صبحى: القضاء العسكرى حارس أمين على مقدسات الوطن ومنجزاته download , الفريق أول صدقى صبحى: القضاء العسكرى حارس أمين على مقدسات الوطن ومنجزاته تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.