عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
18/1/2017, 22:34
18/1/2017, 22:33
18/1/2017, 22:28
17/1/2017, 22:39
17/1/2017, 22:35
17/1/2017, 21:48
17/1/2017, 21:46
17/1/2017, 21:40
17/1/2017, 21:33
16/1/2017, 19:04
16/1/2017, 19:03
15/1/2017, 22:03

شاطر | 
 

 انضمام 4 مقاتلات جديدة متعددة المهام من طراز" إف 16 " إلى صفوف القوات الجوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AlexaLaw
مؤسس و مدير عام المنتدى

مؤسس و مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل : 03/03/2010

عدد المساهمات : 19193

نقاط : 12651408

%إحترامك للقوانين 100

العمر : 27

الأوسمه :




الأوسمة
 :


مُساهمةموضوع: انضمام 4 مقاتلات جديدة متعددة المهام من طراز" إف 16 " إلى صفوف القوات الجوية   29/10/2015, 18:39

خيارات المساهمة


انضمام 4 مقاتلات جديدة متعددة المهام من طراز" إف 16 " إلى صفوف القوات الجوية


الخميس 29 أكتوبر 2015

تأكيدًا لعلاقات الشراكة والتعاون العسكرى بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، احتفلت القوات المسلحة بانضمام 4 من المقاتلات الحديثة متعددة المهام طراز " إف 16 " إلى أسطول قواتنا الجوية .
وقد تم بناء الطائرات الأربعة فى فورت وورث بولاية تكساس الأمريكية، ووصلت إلى القاهرة من الولايات المتحدة بعد رحلة استغرقت 14 ساعة، وتتميز الطائرات الجديدة بإمكانات قتالية متقدمة، والقدرة على القيام بمهام استطلاعية وتنفيذ هجمات جوية أرضية والاشتباك مع الأهداف الجوية .

تضمنت مراسم الاحتفال عرضًا تقديميًا لأحدث الأنظمة القتالية والأسلحة ومعدات الطيران التى زودت بها الطائرات الجديدة، وما تمثله من دعم لمنظومة الكفاءة القتالية داخل التشكيلات الجوية، بالإضافة إلى قيام الولايات المتحدة بتقديم الدعم الفنى والصيانة، وتدريب الطيارين والأطقم الأرضية العاملة عليها .

وتعليقًا على وصول المقاتلات الجديدة أكد السفير الأمريكى ستيفن بيكروفت أن تسليم طائرات " إف 16 " الجديدة تمثل خطوة للأمام للتعاون الأمريكى المصرى فى محاربة الإرهاب وتحقيق الاستقرار فى المنطقة وتعزيز العلاقات التاريخية بين البلدين .

كما قدم اللواء تشارلز هوبر رئيس مكتب التعاون العسكرى بالسفارة الأمريكية التهنئة للقوات المسلحة والشعب المصرى بهذه المناسبة التى تعكس العلاقات القوية والمتواصلة بين الشعبين والتعاون الاستراتيجى الناجح بين الحكومتين المصرية والأمريكية، مشيرًا إلى أن الإضافات العسكرية الحديثة تمثل جزءًا من برنامج التعاون العسكرى بين البلدين لدعم وتطوير القدرات القتالية للقوات المسلحة المصرية لتوفير المزيد من الأمن للشعب المصرى وإضافة قوية للحرب على الإرهاب .

من جانبه أكد الفريق يونس المصرى قائد القوات الجوية أن مقاتلى القوات الجوية ينفذون بكل شجاعة واقتدار العديد من المهام غير المسبوقة خلال الحرب على الإرهاب وتأمين الحدود وحماية ركائز الأمن القومى المصرى على كافة الاتجاهات .

وأشاد بالعلاقات الإستراتيجية التى تجمع بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدًا أن الطائرات الجديدة تمثل إضافة جديدة لقدرة التشكيلات الجوية على تنفيذ جميع المهام التى تسند إليهم تحت مختلف الظروف، ولتظل القوات الجوية قوية وقادرة على الدفاع عن أمن مصر واستقرار شعبها العظيم .

حضر مراسم الاحتفال عدد من كبار قادة القوات المسلحة وعدد من أعضاء السفارة الأمريكية ومكتب التعاون العسكرى بالقاهرة .

المصدر : عالم القانون

Welcome

التوقيع
توقيع العضو : AlexaLaw




للتواصل : El3alamy



إنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.AlexaLaw.com
 

انضمام 4 مقاتلات جديدة متعددة المهام من طراز" إف 16 " إلى صفوف القوات الجوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
انضمام 4 مقاتلات جديدة متعددة المهام من طراز" إف 16 " إلى صفوف القوات الجوية حصرياا , انضمام 4 مقاتلات جديدة متعددة المهام من طراز" إف 16 " إلى صفوف القوات الجوية بانفراد , انضمام 4 مقاتلات جديدة متعددة المهام من طراز" إف 16 " إلى صفوف القوات الجوية منتديات عالم القانون , انضمام 4 مقاتلات جديدة متعددة المهام من طراز" إف 16 " إلى صفوف القوات الجوية حمل , انضمام 4 مقاتلات جديدة متعددة المهام من طراز" إف 16 " إلى صفوف القوات الجوية download , انضمام 4 مقاتلات جديدة متعددة المهام من طراز" إف 16 " إلى صفوف القوات الجوية تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع " onclick="this.select();" size="80" />
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.