عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
أمس في 22:05
أمس في 21:57
25/6/2017, 20:21
25/6/2017, 20:03
24/6/2017, 18:55
23/6/2017, 23:41
21/6/2017, 23:41
21/6/2017, 23:40
21/6/2017, 23:38
20/6/2017, 19:56
18/6/2017, 20:49
17/6/2017, 18:37

شاطر | 
 

 اللواء خلف: "الرجل الأول بالزى العسكري في سيناء" رسالة ردع للإرهاب.. وتأكيد "أن أيد الدولة جامدة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AlexaLaw
مؤسس و مدير عام المنتدى
avatar
مؤسس و مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل : 03/03/2010

عدد المساهمات : 19380

نقاط : 12651939

%إحترامك للقوانين 100

العمر : 28

الأوسمه :




الأوسمة
 :


مُساهمةموضوع: اللواء خلف: "الرجل الأول بالزى العسكري في سيناء" رسالة ردع للإرهاب.. وتأكيد "أن أيد الدولة جامدة"   6/7/2015, 21:03

خيارات المساهمة


اللواء خلف: "الرجل الأول بالزى العسكري في سيناء" رسالة ردع للإرهاب.. وتأكيد "أن أيد الدولة جامدة"


الرئيس السيسي خلال الزيارة

قال اللواء محمود خلف مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا، إن وجود السيسي في ميدان القتال يحمل أكثر من دلالة سياسية وفنية وعسكرية، سواء لقواته أو للشعب المصري أو للخارج.

وأكد خلف لـ"بوابة الأهرام" أن زيارة السيسي ألهبت الحماسة في القوات التي قدرت وجوده ووصلتها رسالة الشكر والاعتزاز التي نقلها نيابة عن كل مصري.

وردا علي حالة الجدل، قال خلف إن ارتداء السيسي للزى العسكري اليوم ينطلق من صفتين، الأولي كونه القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس الجمهورية، حينما يذهب للميدان يمارس اختصاصاته.

والصفة الأخرى كونه ضابطًا سابق في الجيش المصري يحمل رتبة مشير، حيث أن في حالة استدعاؤه في اى وقت يرتدى بدلته العسكرية مثل اى مقاتل ويتوجه للجبهة إذا دعت الحاجة لذلك.

وأشار إلى أن السيسي أراد أن يشكر جنوده بأعلى تقدير عسكري وهو التحية العسكرية، ولا تؤدي إلا إذا كان مرتديًا الزى العسكري كاملًا ويرتدي غطاء الرأس.

وأضاف: كما أنها تحمل أيضا إشارة للعالم اجمع والشعب المصري خاصة، أن القائد عبد الفتاح السيسي هو حائط الصد الرئيسي ويتقدم صفوف لمقاتلة الإرهاب.

وأوضح أن ما حدث من دك للإرهابيين في سيناء هو الرد العملي على كلمات السيسي في جنازة النائب العام هشام بركات، الذي استشهد عقب استهداف موكبه بسيارة مفخخة اﻷسبوع الماضي، حيث أكد الرئيس خلالها لأسرته "أنتو ما تعرفوش أيد الدولة جامدة أد أيه"، وهو ما يظهر اليوم من خلال تواجد الرئيس في مسرح العمليات بنفسه.

كما أن هناك بعد فني وهو أن سيناء تحت السيطرة، ولا يوجد خطر حقيقي يمنع الرجل اﻷول في البلاد أن يصل ﻷبعد نقطة على الحدود ويزور الكمائن التي تعرضت لهجوم إرهابي: "ممن يطلقون على أنفسهم أنصار بيت المقدس أو ولاية سيناء أو أيا من المسميات الخرافية التي تعد غطاء لفصيل إرهابي واحد من المرتزقة".

وقال خلف: القائد الأعلى للقوات المسلحة أراد أيضا بتلك الزيارة أن يرسل برسالة شكر وتأييد معنوي لأبطال الجيش المرابطين على الحدود الذين قدموا نموذجًا لما يجب أن يكون عليه الجندي الواعي الشجاع من رد فعل حاسم وسريع في الدفاع عن أماكنهم خلال الهجوم المتزامن عليهم، وظهر السيسي يؤدى التحية العسكرية للمقاتلين .

الرسالة الفنية المتخصصة وفقا للواء محمود خلف تظهر "وحدة القيادة " في الجيش المصري، فعندما نقول أن أغلى ما نملكه هو المقاتل نفسه، لا تكون مبالغة، أنما مفاهيم العقيدة القتالية في الجيش المصري تميزه عن جيوش العالم، من الجندي للقائد الأعلى للقوات المسلحة، ومن الجندي للمشير كلهم "مقاتل حاجة واحدة".

ويشير خلف إلى أن السيسي عندما يزور القيادة القوات المسلحة في أر ض عمليات تبين كلمة الاستعداد القتالي العالي للقوات أنه يعنى "اوعو حد يقرب من مصر".

المصدر : عالم القانون

Welcome

التوقيع
توقيع العضو : AlexaLaw




للتواصل : El3alamy



إنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.AlexaLaw.com
 

اللواء خلف: "الرجل الأول بالزى العسكري في سيناء" رسالة ردع للإرهاب.. وتأكيد "أن أيد الدولة جامدة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
اللواء خلف: "الرجل الأول بالزى العسكري في سيناء" رسالة ردع للإرهاب.. وتأكيد "أن أيد الدولة جامدة" حصرياا , اللواء خلف: "الرجل الأول بالزى العسكري في سيناء" رسالة ردع للإرهاب.. وتأكيد "أن أيد الدولة جامدة" بانفراد , اللواء خلف: "الرجل الأول بالزى العسكري في سيناء" رسالة ردع للإرهاب.. وتأكيد "أن أيد الدولة جامدة" منتديات عالم القانون , اللواء خلف: "الرجل الأول بالزى العسكري في سيناء" رسالة ردع للإرهاب.. وتأكيد "أن أيد الدولة جامدة" حمل , اللواء خلف: "الرجل الأول بالزى العسكري في سيناء" رسالة ردع للإرهاب.. وتأكيد "أن أيد الدولة جامدة" download , اللواء خلف: "الرجل الأول بالزى العسكري في سيناء" رسالة ردع للإرهاب.. وتأكيد "أن أيد الدولة جامدة" تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع " onclick="this.select();" size="80" />
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.