عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
22/4/2017, 22:00
22/4/2017, 21:26
22/4/2017, 21:25
22/4/2017, 21:24
22/4/2017, 21:22
22/4/2017, 21:21
22/4/2017, 21:17
22/4/2017, 21:15
22/4/2017, 21:14
20/4/2017, 14:30
20/4/2017, 14:07
17/4/2017, 20:19

شاطر | 
 

 الفريق أول صدقى صبحى يشهد يوم رياضى ويكرم الأبطال العالميين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AlexaLaw
مؤسس و مدير عام المنتدى
avatar
مؤسس و مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل : 03/03/2010

عدد المساهمات : 19310

نقاط : 12651736

%إحترامك للقوانين 100

العمر : 27

الأوسمه :




الأوسمة
 :


مُساهمةموضوع: الفريق أول صدقى صبحى يشهد يوم رياضى ويكرم الأبطال العالميين   23/1/2015, 10:52

خيارات المساهمة


الفريق أول صدقى صبحى يشهد يوم رياضى ويكرم الأبطال العالميين

الخميس 22 يناير 2015

فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الاهتمام بالكفاءة البدنية لأفرادها قام فجر اليوم الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يرافقه الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة بتنفيذ العديد من الأنشطة الرياضية بجهاز الرياضة للقوات المسلحة والتى أظهرت مدى الكفاءة البدنية العالية التى يتمتع بها أفراد القوات المسلحة .
كما التقى القائد العام لاعبى أندية المؤسسة العسكرية وقام بتكريم الرياضيين المتميزين الحاصلين على بطولات رياضية على المستوى العالمى .

وألقى اللواء دكتور مجدى اللوزى رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة كلمة أكد خلالها أن ما حققه لاعبو جهاز الرياضة من إنجازات مشرفة لمصر يأتى نتيجة للدعم المتواصل الذى تقدمه القيادة العامة للقوات المسلحة للارتقاء بالمنظومة الرياضية والاهتمام ببناء قاعدة من الأبطال الرياضيين فى كافة اللعبات وفقًا لأسس علمية دقيقة .

وأكد الفريق أول صدقى صبحى أن الشباب هم وقود الأمة ومستقبلها ورمز عزتها وكرامتها بما يملكونه من مواهب وطاقات بشرية خلاقة وعزيمة وإصرار على تحقيق الآمال والطموحات .

وأكد القائد العام أن الرياضة تعد من أفضل القيم الإنسانية التى تهذب النفوس وترتقى بالأخلاق، وتحقق التقارب بين الأمم والحضارات، وأنها تجسيد حقيقى للعزيمة والإصرار والإرادة القوية على تحقيق الإنجازات تحت أصعب الظروف، مشيرًا إلى أن الكفاءة البدنية تعد أحد الركائز الأساسية لبناء المقاتل المصرى القادر على تنفيذ أصعب المهام، وأن القوات المسلحة حريصة على توفير كافة الإمكانيات لدعم المنظومة الرياضية فى مصر وذلك بالحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة القتالية والاستعداد القتالى، والاهتمام بتنمية القدرات الميدانية والبدنية للمقاتلين والتواصل الكامل معهم والحفاظ على روحهم المعنوية العالية، وطالبهم بأن يكونوا قدوة لجميع أفراد المجتمع فى الانضباط والعمل الجاد والتفانى فى أداء المهام وما يتطلبه ذلك من يقظة كاملة وإنكار الذات للمحافظة على أمن الوطن واستقراره وسلامة أراضيه .

ونقل القائد العام رسالة تقدير من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة واعتزازه بأبناء هذا الجيل من العسكريين وما حققوه من إنجازات رياضية محلية وعالمية، أكدت قدرة المصريين فى تخطى الصعاب ورفع راية مصر خفاقة عالية بين الأمم والشعوب .

المصدر : AlexaLaw

Welcome

التوقيع
توقيع العضو : AlexaLaw




للتواصل : El3alamy



إنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.AlexaLaw.com
 

الفريق أول صدقى صبحى يشهد يوم رياضى ويكرم الأبطال العالميين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.