عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
اليوم في 22:38
اليوم في 22:36
اليوم في 22:35
اليوم في 22:33
أمس في 14:30
أمس في 14:22
أمس في 14:04
22/3/2017, 20:44
22/3/2017, 20:37
22/3/2017, 20:26
20/3/2017, 11:18
20/3/2017, 11:17

شاطر | 
 

 مصدر أمنى يكشف تفاصيل تفجيرات رفح - طائراتان مصريتان من طراز أباتشى وجازيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AlexaLaw
مؤسس و مدير عام المنتدى
avatar
مؤسس و مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل : 03/03/2010

عدد المساهمات : 19275

نقاط : 12651634

%إحترامك للقوانين 100

العمر : 27

الأوسمه :




الأوسمة
 :


مُساهمةموضوع: مصدر أمنى يكشف تفاصيل تفجيرات رفح - طائراتان مصريتان من طراز أباتشى وجازيل   10/8/2013, 15:59

خيارات المساهمة


مصدر أمنى يكشف تفاصيل تفجيرات رفح

مصدر أمنى يكشف تفاصيل تفجيرات رفح.. طائراتان مصريتان من طراز أباتشى وجازيل نفذتا العملية وقتلوا 4 جهاديين.. الصاعقة ضبطت 3 صواريخ جراد معدة للإطلاق بالقرب من جثث الإرهابيين.. ويؤكد: مجالنا الجوى آمن



كتب محمد أحمد طنطاوى
Add to Google
قال مصدر أمنى رفيع المستوى لـ "اليوم السابع" إن التفجيرات التى شهدتها مدينة رفح عصر أمس الجمعة، كانت نتيجة استهداف طائرة أباتشى مصرية وأخرى من طراز "جازيل" كانت تحمل وحدات خاصة من قوات الصاعقة المصرية، وتم التنسيق بينهما حول قيام مجموعة جهادية مكونة من 4 فرد تحاول تأسيس منصة صواريخ ناحية الحدود المصرية ومدينة رفح.

وأوضح المصدر أن القوات المسلحة تعاملت مع الأهداف، وقتلت عدد 4 جهاديين، اثنين بجوار دراجة نارية "موتوسكل" واثنين آخرين على بعد نحو 50 مترًا منهم عند منطقة العلامات الدولية رقم 10 و11، جنوب رفح، وتم ضبط منصة صواريخ بها عدد 3 صاروخ جراد كانت معدة للانطلاق تجاه الأراضى المصرية.

وأشار المصدر إلى أن العملية التى تمت فى سيناء عصر أمس، كانت محاطة بسياج شديد من السرية، حفاظًا على تحركات القوات والوحدات الخاصة المشاركة فيها، لافتا إلى أن شهود عيان من سيناء تحققوا من الطائرات المصرية التى كانت تحلق فوق الحدود، نافيا أى حديث عن اختراق إسرائيل للمجال الجوى المصرى، أو وجود أى تنسيقات بينها وبين الجيش المصرى فى هذا الشأن.

كان العقيد أركان حرب أحمد على المتحدث العسكرى قد أكد فى بيان له مساء أمس أن عناصر القوات المسلحة لا تزال تقوم بتمشيط المنطقة المحيطة بموقع الانفجار، ترافقها عناصر فنية وتخصصية لجمع الأدلة للوقوف على أبعاد وملابسات الحادث، مؤكدا أنه لا صحة شكلاً وموضوعاً لوجود أية هجمات من الجانب الإسرائيلى داخل الأراضى المصرية، كما أن الإدعاء بوجود تنسيق بين الجانبين المصرى والإسرائيلى بهذا الشأن هو أمر عار تماماً من الصحة، ويخالف العقل والمنطق، وتهيب القوات المسلحة بوسائل الإعلام تحرى الدقة عند تداول مثل هذه المعلومات، لما تمثله من خطورة بالغة على الأمن القومى وتمس سيادة الدولة المصرية، وهو الأمر غير المقبول بأى حال من الأحوال، حيث إن الحدود المصرية خط أحمر لوم ولن يُسمح بالمساس به.

AlexaLaw

Welcome 

التوقيع
توقيع العضو : AlexaLaw




للتواصل : El3alamy



إنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.AlexaLaw.com
 

مصدر أمنى يكشف تفاصيل تفجيرات رفح - طائراتان مصريتان من طراز أباتشى وجازيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
مصدر أمنى يكشف تفاصيل تفجيرات رفح - طائراتان مصريتان من طراز أباتشى وجازيل حصرياا , مصدر أمنى يكشف تفاصيل تفجيرات رفح - طائراتان مصريتان من طراز أباتشى وجازيل بانفراد , مصدر أمنى يكشف تفاصيل تفجيرات رفح - طائراتان مصريتان من طراز أباتشى وجازيل منتديات عالم القانون , مصدر أمنى يكشف تفاصيل تفجيرات رفح - طائراتان مصريتان من طراز أباتشى وجازيل حمل , مصدر أمنى يكشف تفاصيل تفجيرات رفح - طائراتان مصريتان من طراز أباتشى وجازيل download , مصدر أمنى يكشف تفاصيل تفجيرات رفح - طائراتان مصريتان من طراز أباتشى وجازيل تحميل حصري
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.