عالم القانون
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .



عالم القانون

العدل أساس الملك - Justice is the basis
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
TvQuran
AlexaLaw
AlexaLaw on facebook




آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
9/12/2017, 23:23
9/12/2017, 23:20
9/12/2017, 23:18
9/12/2017, 23:16
9/12/2017, 23:14
5/12/2017, 20:31
5/12/2017, 20:25
3/12/2017, 15:45
3/12/2017, 15:42
3/12/2017, 15:41
3/12/2017, 15:40
3/12/2017, 15:39

شاطر | 
 

 مصر: النائب العام يحيل بلاغا ضد مرسي إلى "الأموال العامة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AlexaLaw
مؤسس و مدير عام المنتدى
avatar
مؤسس و مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر

تاريخ التسجيل : 03/03/2010

عدد المساهمات : 19550

نقاط : 12652455

%إحترامك للقوانين 100

العمر : 28

الأوسمه :




الأوسمة
 :


مُساهمةموضوع: مصر: النائب العام يحيل بلاغا ضد مرسي إلى "الأموال العامة"   1/10/2012, 08:20

خيارات المساهمة


مصر: النائب العام يحيل بلاغا ضد مرسي إلى "الأموال العامة"

2012/9/28
القاهرة ـ (الوطن):

أحال النائب العام المصري المستشار عبدالمجيد محمود أمس بلاغًا يتهم الرئيس المصري الدكتور محمد مرسي بالتربح من وظيفته لنفسه، ولرجال أعمال من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، إلى نيابة الأموال العامة لبدء التحقيق فيه.
جاء قرار النائب العام بعد أن تقدم سعيد محمد عبدالله، مؤسس جمعية المستقلين لمكافحة الفساد ببلاغ إلى النائب العام، اتهم فيه الرئيس المصري بالتربح من وظيفته لنفسه، ولرجال أعمال من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، لسداد مبلغ ملياري جنيه،
أنفقها في الدعاية الانتخابية. وأضاف البلاغ إن "مرسي كان رئيسا لحزب جديد، ولا يمكن أن يجمع كل أموال الدعاية بطريقة شرعية، ولم يعلن حتى الآن عن مصدر تمويله، وبعدها فوجئنا بتعيين حسن مالك رئيسًا لبعثة رجال الأعمال، المكونة من أكثر من 150 رجل أعمال، اصطحبهم معه للصين، وأن رجل الأعمال يقوم باستخراج الفوسفات وتصديره دون دفع حق الدولة، فضلا عن أن مادة الفوسفات هي مصدر استخراج اليورانيوم المشع المستعمل في المحطات النووية"، متابعًا: "زيارة مرسي للصين كانت لتحقيق مكسب له ولـ(مالك)، وليس للشعب المصري".
وطالب البلاغ بالتحقيق مع الرئيس، إعمالا لاتفاقية مكافحة الفساد، كما طالب باسترداد مبلغ ملياري جنيه من الرئيس محمد مرسي.
بدوره، نقلت وكالة أنباء الأناضول عن الدكتور عبدالله شحاتة رئيس اللجنة الاقتصادية لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين:" ان الحزب يسعى ويفضل توقيع اتفاقية تجارة حرة مع الولايات المتحدة الأميركية لزيادة الصادرات المصرية لها بدلا من اتفاقية "الكويز" التي تفرض إسرائيل كطرف ثالث ".وأضاف في اتصال هاتفي مع وكالة "الأناضول" للأنباء: "إن مرحلة التفاوض الجاد مع الولايات المتحدة الأميركية لتوقيع هذه الاتفاقية لن تكون إلا بعد انتهاء انتخابات الرئاسة الأميركية المقرر إجراؤها في نوفمبر القادم".
وعن احتمالات رغبة الولايات المتحدة في توقيع مثل هذه الاتفاقية مع مصر قال "إن توقيع هذه الاتفاقية مع الولايات المتحدة الأميركية ليس مستحيلا أو مستبعدا لأنها ستحقق لها مصالح مشتركة مع مصر". وأوضح "أن الولايات المتحدة الأميركية أمامها تحد لاستعادة مصداقيتها أمام شعوب المنطقة وذلك عبر تقديم الدعم للأنظمة التي تم انتخابها ديمقراطيا بالمنطقة كما كانت تدعم الأنظمة الديكتاتورية فيها في إشارة إلى أنظمة مبارك وابن على وصالح".
ووصف شحاتة اتفاقية "الكويز" بالفشل قائلا : "إن اتفاقية "الكويز" التي تشترط نسبة مكون إسرائيلي في المنتجات المصدرة للولايات المتحدة الأميركية مقابل إعفائها من الجمارك هي اتفاقية فاشلة بكل المقاييس". وأوضح أسباب الفشل بقوله "إن المصدرين الإسرائيليين يرفعون أسعار نسبة المكونات بصور مبالغ فيها مما يؤدي إلى ارتفاع تكلفة المنتجات المصرية".

جريدة الوطن

التوقيع
توقيع العضو : AlexaLaw




للتواصل : El3alamy



إنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.AlexaLaw.com
 

مصر: النائب العام يحيل بلاغا ضد مرسي إلى "الأموال العامة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
odessarab الكلمات الدلالية
odessarab رابط الموضوع
AlexaLaw bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع " onclick="this.select();" size="80" />
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم القانون :: منتدى AlexaLaw الإداري و الترفيهي العام :: صباح الخير يامصر-
انتقل الى:  
الإسلامي العام | عالم القانون | عالم الكتاب و الثقافة العامه | التجاره و المال و الأعمال | البرامج و تكنولوجيا المعلومات | تطوير المواقع و المدونات | الترفيهي و الإداري العام

Powered by AlexaLaw.com ® Phpbb Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى عالم القانون © ::.

.::جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه و إنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه في حدود الديمقراطيه و حرية الرأي في التعبير ::.